لقاء حصري مع مدير تعليم المدينة لصحيفة روافد الالكترونية


روافد – حوار صالح الحازمي

على جانب أفتتاح المتحف التعليمي بالمدينة المنورة أخذنا هذا اللقاء الحصري لصحيفة روافد الالكترونية مع سعادة الأستاذ ناصر بن عبد الله العبدالكريم مدير إدارة التربية والتعليم في المدينة المنورة .
أهلا وسهلاً بكم أستاذي الكريم في صحيفة روافد الالكترونية .
س1/ استاذي الكريم لو سألنا ماهو شعوركم وسموه حفظه الله يفتتح المتحف التعليمي ودار القلم للخط العربي ؟
ج1/ أولاً اهلا وسهلا بكم .. وفي البداية أحب أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم على هذه اللفته الجميلة في أفتتاح المتحف التعليمي ودار القلم للخط العربي الذي سوف يخدم أبناء وزوار المدينة وأشعر بالسعادة والسرور لأن طيبة تستأهل أكثر من ذلك .
س2/ مارأيكم في المتحف ؟ وهل تتوقعون بأنه يخدم أبناء المدينة ؟
ج2/ مافي شك أنه سيخدم أبناء المدينة المنورة ويعطيهم نبذه موثقة بالصور والكتابة عن تاريخ التعليم في المدينة المنورة وأيضاً سيكون متاح للجميع حتى للزائرين من خارج أهل المدينة ومن العالم الإسلامي بحيث أنه يعرف الجميع على تاريخ التعليم في المدينة المنورة والمملكة العربية السعودية .
س3/ ما خططكم المستقبلية للتعليم داخل المدينة ؟
لاشك أن خطط التعليم تنبثق من الخطة العامة لوزارة التربية والتعليم وإن شاء الله الإدارة لها رؤية استراتيجية سواءً فيما يتعلق بالمباني المدرسية والبيئة المدرسية , وكذلك التعلم ووسائل التعلم , والزملاء في الحقيقة يبذلون الجهود الحثيثة , وبإذن الله ستكون هناك رؤية تنبثق من نفس رؤية الوزارة وستعلن للجميع في القريب العاجل إن شاء الله , ونحن الان في صدد خطة للإدارة ستصل لكل المدارس وسنركز على إحلال المبنى الحكومي بدل للمبنى المستأجر وهذا من الأولويات , وأيضاً توفير مقاعد تتسع للجميع بإذن الله .
في الختام نحب نشكرسعادتكم على إتاحة الفرصة لنا لإجراء هذا اللقاء الشيق . شاكرين ومقدرين لكم
العفو وحياكم الله .

[align=center][align=center]الله يعطيك العافية على اللقاء الصحفي …
والله يوفق مدير التعليم لكل مافيه خير وصلاح لأبناء وبنات طيبة …
بالتوووفيق ،،،
[/align]
[/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.