لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم تعقد غداً اجتماعا لها في الرياض

لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم تعقد غداً اجتماعا لها في الرياض

06-24- 03:29 PM
صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

تعقد اللجنة العليا للاستعداد للعام الدراسي القادم غداً في الرياض اجتماعها لها برئاسة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة نائب رئيس لجنة الاستعداد سليمان بن علي المقوشي ، وحضور أعضاء اللجنة برئاسة مدير التجهيزات المدرسية الدكتور فهد بن عبدالله العيسى .

وتناقش اللجنة خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات أبرزها التعرف على خطة توزيع الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم على المدارس التي بدأت اعتبارا من يوم 1/7/هـ وعدد المدارس التي تم إيصال الكتب لها وعدد المقررات التي لم تصل من المطابع حتى الآن.

كما سيناقش الاجتماع تقريرا عن استقبال الخريجات الجامعيات المتقدمات للتدريس ، وعدد المدارس التي بدأت أعمال الصيانة والترميم بها ، حيث يصل عدد المدارس الحكومية إلى ثلاثة آلاف مدرسة للبنين والبنات ، إلى جانب مناقشة استعداد المدارس لقبول الطلاب ، والمدارس والأحياء التي قد يكون بها ازدحاما في قبول الطلاب والطالبات والحلول المفترضة كفتح فصول إضافية في المدارس القابلة للنمو ، بالإضافة إلى مناقشة الاستعداد لاستقبال المعلمين المنقولين إلى تعليم الرياض .

وستتناول اللجنة خلال الاجتماع إخلاء طرف المعلمين المنقولين من تعليم الرياض إلى المناطق الأخرى ، والتعرف على العجز الذي قد تواجهه الإدارة في التجهيزات المدرسية مثل طاولات وكراسي الطلاب والمعلمين والسبورات وغيرها ، وحلول معالجة أي تأخير قد يحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.