لجان القبول بتعليم منطقة الرياض تبدأ العمل لإنهاء إجراءات قبول الطلاب بمدارس المنطقة

لجان القبول بتعليم منطقة الرياض تبدأ العمل لإنهاء إجراءات قبول الطلاب بمدارس المنطقة

07-01- 02:27 PM
صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

بدأت لجان القبول بجميع مكاتب التربية والتعليم للبنين والبنات التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض العمل في إنهاء إجراءات قبول الطلاب الذين لم يتحقق لهم قبول في المدارس عبر نظام "نور".
وشدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند على مديري ومديرات مكاتب التربية بضرورة التأكيد على مديري ومديرات المدارس باستيعاب الطلاب والطالبات وألا يتكبد ولي أمر الطالب والطالبة مشقة مراجعة إدارة التربية والتعليم مع وجود إمكانية القبول بالمدرسة.
وبين مدير الاختبارات والقبول أيمن بن محمد الركبان أن الإدارة أكدت على مديري المكاتب والمدارس بعدم تسجيل قوائم الانتظار بالمدارس ومعالجة قبولهم من قبل لجنة القبول والتسجيل ، وفي حالة تعذر القبول لدى المدرسة فعليها إرسال خطاب من قبل مدير أو مديرة المدرسة موجهه للجنة القبول والتسجيل في مكتب التربية والتعليم يوضح بها سبب الرفض ويتم معالجة ذلك عاجلا.

وأفاد الركبان أن على مكاتب التربية والتعليم التحقق من وضع المدارس وعلى المكاتب معالجة قبول الطلاب بأي مدرسة والتواصل مع المكاتب الأخرى لإيجاد مكان لقبول الطلاب والطالبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.