علمونا ان الاعتراف بالحق فضيله الا تعترف الوزاره بالحق

هذا ماتعلمناه ودرسناه وحينما ظلمنا ما وجدناه والمصيبه ان الظالم هو من علمنا اياه فكيف نصدق ان الاعتراف بالحق فضيله مع ان الوزاره تعتبر ماتقوم به فطنه وليس سرقه.
كيف وبعد ماحصل يبقى الاعتراف بالحق في عيني فضيله وليس رذيله هل الخوف من زوال دنيا انساهم الخوف من الله من يحمل في عنقه حقوق المعلمين الاحياء منهم والاموات.
كيف سوف يعيد الحق لميت تولاه ربه الم يتذكر انه سوف يحاسب على كل مااقترف فكم من متعلق في رقاب من ظلموه اقول ماتت المثل العليا تلك المثل التي كانت لنا في يوم من الايام انشوده الكذابين الافاقين يتغنون بها علينا صغارا ليسرقونا بها كبارا معلمين ومعلمات .

سرقه اخلاقيه وماليه
هي سرقه اعتبرها السرقه التي استغرقت سنوات من الاعداد المتقن وحشو عقولنا بالوطنيه لنجد ان الوطنيه هي ماده بلا درجات وليست ذات قيمه في تحصيل الطلاب فاكتشفت انها غرس من غراس الشيطان ليلجم به اصواتنا ويتهمنا في وطنيتنا التي لاتحتاج الي منهج يسبه الطالب فيقول الله يلعن الوطنيه ويسب معلمها الله يلعن معلم الوطنيه في زمن ماتت فيه الاخلاق الحميده.

اصبحت الوطنيه اتهاما
فمن لم يصبر على ظلم الظالمين وكيد المسئولين ليست لديه روح وطنيه حتى لاعب الكره اذا تقاعس اتهم بعدم وطنيته فباتت الوطنيه قضيه يحاسب عليها من يطالب بحقه وزارة التربيه والتعليم فالتحضير لمثل هكذا منهج اتي في وقته من قبل الوزاره لتتهم وتقدح في وطنيتنا التي لايختلف عليها اثنان وصبرنا على ماجنوه بحقنا الي اليوم بتجاهلهم اعادة حقوقنا المسلوبه هنا اقول:
من الذي لايتمتع بالروح الوطنيه وخدمة الوطن وابنائه نحن ام الوزاره التي لم ترعى حقوق معلميها ؟


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا …

كلامك قوي جداا ومواضيعك جداا راقية

وقد اوتيت الحجة الدامغة ضد الخصوم

والله كلام جداا منسق ومفحم لكل مجامل ومنافق ومرتاب من الوزارة

الله يبارك فيك ولا يحرمنا من مشاركاتك

وتحثنا الوزاره الى غرس مبدأ الصدق والعدل بين التلاميذ وتعويدهم على هذا وهي لم تعدل معنا ولم تعطنا حقوقنا ( ففاقد الشي لا يعطيه)

سجل اعجابي بقلمك النزيه أخي

الفخر كل الفخر بمروركم الكريم
لكم شكري وودي
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لا فضّ فوك[/grade]
أصبحنا في زما اختلط فيه الحابل بالنابل وانتكست فيه الفِطر وأصبح الكثير من الناس مهمتهم التنظير فقط بل أن الكثير لا يميز الحقّ من الباطل .. فلا حول ولا قوّة إلاّ بالله

الله يبارك فيك

ولا فض فوك

ويجزاك الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.