طرد 40 طالب من ثانوية وإدارة التعليم تلتزم الصمت!!

قام مدير ثانوية (خف) التابعة لمحافظة الدوادمي بطرد 40 طالب من طلاب المدرسة وذلك بحجة أنهم من خارج القرية وذلك بعد مشاجرة بين طلاب المدرسة الذين ينتمون إلى القرية التي توجد فيها المدرسة وبين طلاب إحدى القرى المجاورة (قرية مغيب).
وقد توجه أولياء أمور الطلبة المطرودين إلى مدير تعليم محافظة الدوادمي والذي لم يحرك ساكن وأعطى مدير المدرسة حرية إعادة الطلبة أو طردهم إلى خارج المدرسة وتوزيعهم على القرى المجاورة والتي تبعد بعضها عن القرية أكثر من 20 كيلو.
الجدير بالذكر أن مدير ثانوية (خف) قد أبلغ أولياء أمور الطلبة أكثر من مرّه بأنه خاطب مدير تعليم محافظة الدوادمي لفتح فصول جديدة في الثانوية لمواجهة العدد الكبير من طلاب القرية المجاورة أو إفتتاح مدرسة ثانوية في قريتهم ولكن إدارة التعليم رفضت الموضوع بحجة أن تلك القرية لاتستحق مدرسة ثانوي لأنها تبعد أقل من 30 كيلو من أقرب قرية فيها ثانوية على الرغم من وجود قريتين متجاورتين لايفصلهما إلا 3 كيلو متر وفي كل قرية توجد مدرسة ثانوية.
وقد ناشد الطلاب وأولياء أمورهم المسؤولين التدخل وحل مشكلتهم سواءً بإعادتهم إلى مدرستهم أو إفتتاح مدرسة ثانوية في قريتهم التي يتجاوز سكانها نسمة ومساواتهم بالقرى المجاورة والتي يوجد فيها مدارس ثانوية وبعضها لايتجاوز عدد المنازل فيها ( 5 ) بيوت وإدارة تعليم الدوادمي تعلم ذلك جيداً .!!

خير ماسواه مدير التعليم ودك ينشرهم في ارجاء المملكة
المفروض يعطى المدرسة وللمدير صلاحيات أكثر

لأنهم هم أدرى بمدارسـهـم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

لا تتعبوا انفسكم اذا كان الوزير بهذه الاوصاف التي نقراها في الاعلام.. اذا كان رب البيت بالدف ضارب!!!!!!!
فشيمت’ أهل ( الوزارة) الرقص’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.