ضبط مدير مشاريع تعليمية في القصيم متلبساً برشوة حارس مدرسة

قدم 10 آلاف ريال مقابل الصمت عن فساد إداري وعدم الإبلاغ عنه

ضبط مدير مشاريع تعليمية في القصيم متلبساً برشوة حارس مدرسة

عبدالعزيز المشاري – سبق – بريدة: علمت "سبق" أن المباحث الإدارية بمنطقة القصيم تحقق مع مدير مشاريع بأحد القطاعات التعليمية بتهمة الرشوة والفساد الإداري.

وقالت المصادر إن حارس مدرسة بإحدى محافظات المنطقة اكتشف مخالفات وفساداً إدارياً في أحد المشروعات التعليمية، هو وشخص آخر, وأكدا أنهما سيبلغان الجهات المسؤولة؛ ما دفع مدير إدارة المشاريع بعرض رشوة عليهما قدرها عشرة آلاف ريال مقابل الصمت, ولكن حارس المدرسة أخبر المباحث الإدارية بالواقعة, التي طلبت منه مجاراة الراشي؛ لضبطه متلبساً بتقديم الرشوة, وبالفعل ضُبط مدير إدارة المشاريع متلبساً وهو يعطي حارس المدرسة مبلغ الرشوة؛ فحُرّر محضر بالواقعة، وتمت إحالتها إلى هيئة الرقابة والتحقيق.


حسبنا الله ونعم الوكيل .
الله المستعان
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
شكراً من الاعماق لذلك الحارس الأمين على نزاهته ورفيقه اللذان ابلغا الجهات المسؤلة عن ذلك الأمر ووفهم من الله فمال الدنيا كله اذا قدم كرشوة من قبل من اساء استخدام الأمانة الموكلة إليه لا تغني شيئاً عند مثل ذلك الرجل الحارس الأمين كثر الله من امثاله وجعل عمله هذا في موازين حسناته .
(( خوف من الله وامانة عند هذا الحارس = أجر ومثوبة وثقل ميزان بالحسنات يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم )) .
(( امانة و شجاعة ووطنية = الدنيا باقي فيها خير ))
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
شكراً من الاعماق لذلك الحارس الأمين ورفيقه على نزاهتهما وخوفهم من الله واللذان ابلغا الجهات المسؤولة عن ذلك الأمر فمال الدنيا كله اذا قدم كرشوة من قبل من اساء استخدام الأمانة الموكلة إليه لا تغني شيئاً عند مثل ذلك الرجل الحارس الأمين كثر الله من امثاله وجعل عمله هذا في موازين حسناته .
(( خوف من الله وامانة عند هذا الحارس = أجر ومثوبة وثقل ميزان بالحسنات يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم )) .
(( امانة و شجاعة ووطنية = الدنيا باقي فيها خير )) .. شكراً لناقل الخبر أخونا فراس ابو محمد
لا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم ..
الله المستعان
الفساد الإداري يلقي بثقله على كاهل الأمة فيمنعها من النهوض

المصيبة هذا المسؤول عن المشاريخ سيخرج منها بردا وسلاماً , وينقل إلى قسم آخر بعد أن خزن المبالغ الطائلة من تلاعبه بمشاريع الدولة.

المصيبة الثانية أنه على ما نراه من فساد إداري ومالي في كل مره نحتاج إلى بلاغ من مواطن أو يحصل خلاف حتى نقبلض على الفاسد ، لماذا لا يكون هناك رقابة صارمة.

المصيبة الثالثة أنه مواطن سعودي ولا أظنه مجنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.