سؤال الامير خالد بن سعود عن المعلمين الموفدين إلى اليمن

قال مساعد وزارة الخارجية الأمير خالد بن سعود بن خالد، إن الوقت لا يزال باكراً لإعادة إيفاد المعلمين السعوديين إلى اليمن، مبيناً أن الظروف حتى الآن غير مواتية، ولا سيما أن نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله بن محمد الخالدي، لا يزال مختطفاً».
وكشف الأمير خالد بن سعود في تصريحه عن إلحاق جميع المعلمين السعوديين الذين وافقت وزارة التربية والتعليم على إيفادهم للعمل في عدد من الدول والأكاديميات والمدارس السعودية في الخارج بدورات ديبلوماسية.
وذكر أن وزارة الخارجية هي من تنظم تنفيذ هذه «الدورات» للمعلمين المنقولين للإيفاد في الخارج، أسوة ببقية المنقولين السعوديين الموفدين للعمل في الخارج من موظفي أجهزة الدولة.
وكانت في تقرير سابق، أن وزارة التربية والتعليم أعادت أكثر من 200 معلم سعودي تمّ إيفادُهم للتدريس في مدارس التعليم العام في اليمن بسبب الاضطرابات السياسية، التي تشهدها البلاد منذ 3 شباط (فبراير) وحتى الآن، وبينت الوزارة حينها أنه تمت إعادة المعلمين وتوزيعهم على إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق الــسعــوديـــة موقتاً، حــتى تستقــر الأوضاع في اليمن.


نعم الرجل صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزارة الخارجية

فعلا الأمير أمير بأخلاقه وأسلوبه كان اجتماعنا معه أروع ما يمكن أن يوصف باللباقة والسلاسة والأبوة الحانية فعلا كان شخص قريب جداااااااا من القلب وكلماته كانت مثل البلسم الشافي لكل من حضر محاضرته معنا في وزارة الخارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.