رفع الدعوى الشهر القادم

توقع رفع الدعوى الشهر القادم
خريجة لمعاهد المعلمات يقاضين «التربية والتعليم»

محمد سعيد الزهراني – عبدالعزيز الربيعي – الطائف
بدأت اللجنة المكلفة بجمع الوكالات الشرعية لخريجات معاهد المعلمات والكليات المتوسطة اللواتي يعتزمن رفع دعوى ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتعيينهن عملية الفرز النهائي والتصنيف حسب المناطق للتأكد من الوكالات قبل تقديم الدعوى رسميا للجهات القضائية.
المتحدث باسم مكتب المحاماة والاستشارات القانونية لهؤلاء الخريجات انس عثمان اوضح لـ “عكاظ” ان عدد الوكالات وصل الى حوالى الفي وكالة شرعية لخريجات من جميع مناطق المملكة وسلمتها كتابة العدل لمحامي القضية.
واشار الى ان الغاء مقدم الاتعاب وعدم قبول أي مبالغ مالية قبل صدور قرار في قضية تعيين الخريجات ادى لتزايد اعداد الوكالات الشرعية وقال ان قبول هذا العدد الكبير من الوكالات من كافة المناطق ليس فيه اشكالية من حيث رفعها للجهات القضائية وسيتم تقديمها لدائرة واحدة.
ومازالت مناطق حائل وعسير ونجران ومحافظة ينبع تتصدر المناطق والمحافظات التي وردت من وكالات خريجات المعاهد والكليات المتوسطة.
وتتوقع مصادر مطلعة ان يتم رفع دعوى القضية رسميا الشهر القادم بعد الانتهاء من فرز جميع الوكالات وتصنيفها حسب المناطق.


صبراً جميلا والله المستعان
صبرنا كثير……….وباقي شهر الحمدلله
ياليل ما اطوولك بتنزل تعيينات وترسيم وحنا باقي ما صار بقضيتنا شي وبيترسمون البكالوريوس وتخلص ال 15 الف وظيفه وتزوع على الجامعيات وحنا باقي نردد ياليل ما اطولك يا محامي فراج كفايه جمع وكاالات اعتقد كان من شهرين بدات كيف لك اكثر من سبعه شهور تجمع بوكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.