رساله الى سمو الأمير فيصل بن عبدالله

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين أما بعد
اولا انا ارحب بوزيرنا الغالي الذي سيسكن القلوب والألسن لزمنا طويلا واقول انك ان شاء الله خير خلف لخير سلف ولكن انت اتيت في وقت قد كثرت جراحات الوزارة بجميع شرائحها ولكن املنا فيك كبير وقلوبنا تدعوا لك وتقف معك فنحن شمعات تنير لك الدروب وتبدد الظلام وتقهر بها الصعاب .انت ياسمو الأمير كمن جاء بالماء لعطشى وكمن مد يدا لغرقى . املنا فيك كبير فنحن عانينا على طوال سنين خلت من الظلم بشتى انواعه والحرمان . فتنكر لنا الجميع حتى ابنائنا الطلاب واحتقر مهنتنا الجميع حتى اصبحنا كريشة في مهب الريح تتقذفنا الألسن كيف تشاء ويتندر علينا الصبيان وانت كنت شاهد لكثير من القضايا التي نشرت على صفحات الجرائد فاصبح المعلم لا تراه على صفحات هذه الجرائد الا اذا اصيب من طلابه بكدمات او اغمي عليه بسبب تحقيق ممل وطويل بسبب وبغير سبب فاصبحنا نعاني من امراض مزمنه ومع ذلك لانجد العلاج الا بمبالغ طائله فاصبح الراتب موزعا بين اجار شقه وقطات للمدرسة وعلاج ووو. انها معاناتنا وما خفي كان اعظم.
سمو الأمير نحن ايضا سلبت حقوقنا على مدار 15 عام منذ عام 1416 ه. والحقيقه انه لايمر يوم الا ونحن ندعوا على من كان سببا في سلب هذه الحقوق ولكن نحن املنا في الله ثم فيك كبير بارجاع اموالنا لأنها حقا لنا فكيف يستوي ان ياخذ معلم حقه كاملا ومعلم لاياخذ حقه وكيف يعقل ان تتساوى دفعتين في الدرجه والمستوى والفارق بينهم سنه انها حسابات معقده ولكن انا واثق بانك قادر على رد الحقوق الى اهلها وسوف تلهج لك الألسن بالدعاء .
سمو الأمير وفقك الله ووفق خادم الحرمين الشريفين

رسالة رائعة جدااا
ومعذرة على التأخير من كثرة المواضيع

بارك الله فيك

اقتباس:
بدهان
رسالة رائعة جدااا
ومعذرة على التأخير من كثرة المواضيع

بارك الله فيك

شكرا اخي بدهان والله انا اعذركم وكثرة المواضيع دليل على نجاح هذا المنتدى الذي شق طريقه رغم كل الصعاب ويفتخر بانه يحمل قضية ويفتخر بما فيه من كوكبت المعلمين

متفائلين خير بوزيرنا الجديد
اين الشباب اتمنى التفاعل
مشكوووووور رسالة رااااااااااااااائعة
ياليتها بس تصل وزيرنا الجديد
احسنت بارك الله فيك

وعسى ان تعود علينا بالخير

وفقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.