دفعة 1417و1418و1419 ومكالمتي مع الحميدي اليوم .

[align=justify]
الاخوة الاعزاء كل عام وأنتم بخير وحج مقبول للأخوة الذين من الله عليهم بأداء الفريضة هذا العام .
إمتداداً لجهود الاخوة في المنتدى ومنهم الاخ ابو لميس جزاه الله كل خير فقد قمت بالإتصال بعد مغرب هذا اليوم على الاستاذ صالح الحميدي وقام بالرد مشكوراً فسألته عن موضوع مساواة دفعة 1419 فأخبرني انه لم يتم شيء حتى الان فأخبرته ان بعض الزملاء راجع اللجنة وأخبرته بإنتهاء اعمالها وان المحظر موجود على مكتبه من قبل إجازة الحج فنفى وجود أي محظر لديه وقال لي لم يصلني شيء ولو وصلني المحظر فلن ينتظر عندي (بمعنى ان يتم التوقيع عليه بسرعة ) .
والان اخواني لابد من وجود متابعة للموضوع خاصة من الاخوة الموجودين في مدينة الرياض وأقترح ترشيح ثلاثة معلمين يكونون من هذه الدفعات او إذا وجد معلم يستعد أن يتابع لنا الموضوع من قريب ويراجع اللجنة مشكوراً فله منا الدعاء وهذا لايعني البقاء والإنتظارمن البقيه بل لابد من التحرك بالفاكسات والبرقيات من الجميع دون إتكاليه .والموضوع ملك للجميع ومطروح للنقاش .
[/align]


غريبة !!

واللجنة التي عقدت اجتماعها ورفعت المحضر ؟!

اخي الفاضل كلام ابو لميس انها وصلت للحميدي باقى التوقيع
اخوي الاتصال تم الساعة 6:09 بعد صلاة المغرب وهذا كلام الحميدي يقول ماوصلني اي محظر وانا لا أشكك في اخي أبو لميس لكن ما خفايا الموضوع بالوزارة الله أعلم .
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
نعم ، لا بد من التكاتف جميعا ..
يجب التحرك يارجااااااااااااااااال ماضيعنا غير سكوتنا والمسئولين في الوزارة خاطرهم وسيع ويرحبون فينا تراهم بس بالأدلة ، شدو حيلكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.