خادم الحرمين الشريفين يعتمد "18" سلماً وجدولاً لرواتب الموظَّفين المدنيين

عاجل( سلطان المحيطب)-

صدر أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظة الله – رقم 4097/م ب وتاريخ 25/6/هـ باعتماد عدد (18) سلماً وجدولاً لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة والذي جاء تعديلها بناء على الأمرين الملكيين الكريمين رقم (أ/23) وتاريخ 20/3/هـ القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة ومقداره (15%) ضمن الراتب الأساسي، ورقم (أ/62) وتاريخ 13/4/هـ القاضي باعتماد الحد الأدنى لرواتب كافة فئات العاملين في الدولة من السعوديين بـثلاثة آلاف ريال شهريا، وقضى الأمر الكريم بالعمل بهذه السلالم اعتبارا من 25/6/هـ .

وبهذه المناسبة أعرب معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ / محمد بن علي الفايز نيابة عن منسوبي الخدمة المدنية في الدولة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – .

وأكد معاليه أن اعتماد هذه السلالم لفتة أبوية مليئة بالمحبة والحنان تجاه أبناءه وبناته الموظفين وأسرهم ملأت نفوسهم بهجة وسروراً لما فيها من رعاية هدفها تحسين مستوى معيشة الموظفين وأسرهم إذ أتت تلك الأوامر ضمن توجه شامل لرفع المستوى العام لكل ما يمس حياة المواطنين.

وأكد معاليه أن ذلك – بإذن الله ستكون – دافعا لجميع العاملين في الدولة للعمل بجد ونشاط مؤكدا على أن الجميع على استعداد وعزم -إن شاء الله- لبذل كل جهد ممكن كل في مجال عمله.

والسلالم بملف الاكسل المرفق حيث يمكنكم في حال فتح الملف اختيار الجهة التي ترغبون معرفة السلم الوظيفي لها عبر الضغط أسفل الخيارات المتاحة .

http://www.almuhaiteb.net/55.xls


















إن كان الوارد في السلم هو الراتب الأساسي فرواتبنا الصافية نزلت لكل الدفعات .. وهذا هو الأقرب

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

الله يرزقنا

مشكووور

مبروك الزيادة الطفيفة في الرواتب يا معلمين
المعلمين جاهم شي او لا زي العادههههه
الله يعطيك ألف عافيه
هناك زيادة برواتب المعلمين الأساسية أما الرواتب الصافية فنزلت للأسف ..

المرتبة السابعة صارت 7000 ريال

المعلم الجديد 8000 ريال

بالله عليكم وش باقي يصبر الناس تدخل في التعليم !!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.