حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته .

غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود واشنطن متوجهاً إلى مدينة رود شستر لقضاء بضعة أيام في نطاق زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية .
وكان في وداع الملك المفدى في قاعة اجتماع قمة مجموعة العشرين الاقتصادية بالمتحف الوطني فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
كما كان في وداعه أيده الله لدى مغادرة مطار قاعدة اندروز الجوية عدد من كبار المسؤولين الأمريكيين من مدنيين وعسكريين وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية .
وقد غادر في معية الملك المفدى كل من معالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الطاسان ومعالي مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف على العيادات الملكية الدكتور فهد العبدالجبار ومعالي نائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ومعالي قائد الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير .
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته .


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الله يطول في عمرك يا ابو متعب
الله يرجعك لنا سالم غانم يا ابو متعــــــــــــــــــب
الله يحفظه .
يرجع بالسلامه

ذكرتني بنشرة الاخبار هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يرجع بالسلامة .. وعسى الفرحة فرحتين فرحة وصولة وزف بشارة الفروقات والمستويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.