حاولوا سرقتها ثم قاموا باشعال النار بها الاعتداء على مدرسة بالطائف

الطائف – الوئام- على فرحان
قام مجموعة من الشباب بالعبث في إحدى المدارس بالطائف حيث قاموا باشعال النار في عدد من الغرف والمكاتب الادارية في المدرسة ،
وتعود أحداث القصة إلى قيام مجموعة من الأفراد بالدخول إلى مدرسة سعد بن أبي وقاص المتوسطة بالحوية وذلك بعد صلاة الجمعة وحالوا سرقة ممتلكات المدرسة ولكن محاولاتهم بائت بالفشل
إلا أنهم قاموا باشعال النار في الأبواب الداخلية كما تمكنوا من الدخول لمختبر المدرسة وقاموا بسكب المواد الكيميائية وتكسير بعض الأدوات .

الجدير بالذكر أن المدرسة ذاتها تعرضت يوم الأربعاء الماضي وبعد نهاية الدوام إلى إطلاق نار على بوابة المدرسة الخارجية .


عملية تخريب واسعة توقف الدراسة في إحدى مدارس حويّة الطائف

الطائف (سبق) فارس المشعل:

تعرضت مدرسة متوسطة للبنين بمنطقة الحوية شمال الطائف ظهر اليوم الجمعة لعملية تخريب واتلاف شاملة وكبيرة شملت كافة أجزاء المدرسة مع محاولة فاشلة لكسر وسرقة الخاصة بالمدرسة.
وكان عدد من السكان الحي الذي تقع فيه متوسطة سعد بن أبي وقاص قد شعروا بأصوات وصيحات مجموعة الشباب داخل المدرسة الأمر الذي دفعهم للإتصال بالجهات الأمنية التي باشرت الموقع ولكن الشبان لاذوا بالفرار من الموقع قبل ان يتمالقبض عليهم هذا وقد باشرت الموقع فرق من الدفاع المدني وكذلك الأدلة الجنائية التي رفعت البصمات من موقع الحادث .
حيث تم رصد الاضرار التي شملت المختبر والفصول والادارة بعدما قام الشباب بتكسير زجاج الفصول والعبث بطفايات الحريق وسكب المواد الكيميائية السامة الموجودة في المختبر بالاضافة الى تكسير الطاولات كما عثر على آثار طلقات نارية في الابواب.
هذا وقد اكدت مصادر في الدفاع المدني بانه تقرر ايقاف الدراسة بالمدرسة ليوم السبت نظراً لشمول الاضرار على كافة أجزاء المدرسة وكذلك خوفاً على الطلاب من بقايا بودرة طفايات الحريق و مواد المختبرات التي تعرضت للتخريب والتلف بشكل كامل.
وفي سياق متصل علمت (سبق) أن فريقاً من إدارة تعليم البنين بالطائف سوف تباشر صباح السبت موقع المدرسة لمعاينة الأضرار تمهيداً لرفع تقرير مفصل لوزارة التربية والتعليم.

الله المستعاااان

الطائف !!!!

لاحول ولا قوة الا بالله
تعليم الطائف فاااااااشل

يجب إقالة ابو رأس مدير التعليم من منصبه

تعليم الطائف فاااااااشل

يجب إقالة ابو رأس مدير التعليم من منصبه

لاباس عليهم فهم احفاد من طرد الرسول عليه الصلاة والسلام من الطائف

وكثير منهم سمعتهم سيئة والله المستعان

إلا الذين ءامنوا وعملوا الصالحات فعسى الله ان يوفقهم ويعينهم ويثبتنا واياهم على الحق

وفيهم أناس أهل تقى وايمان وهدى وصلاح زادنا الله واياهم من فضلهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.