حاله الطقس اليوم

بوابة التعليم – واس أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنه توالي درجات الحرارة انخفاضها على مناطق شمال المملكة حيث لا يستبعد تكون الصقيع في فترة الصباح الباكر على أطراف منها كما توالي درجات الحرارة انخفاضها على معظم مناطق وسط المملكة يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية خاصة الأجزاء الشرقية من تلك المناطق وتبقى السماء غائمة جزئيا على الأجزاء الشمالية من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية حيث لا يستبعد هطول امطار خفيفة ومتفرقة.
وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد أرتفاع نسبة الرطوبة أثناء الليل والصباح الباكر في حين تظهر تشكيلات من السحب على اجزاء من غرب المملكة مع تكون السحب الركامية في فترة الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة تمتد حتى مرتفعات الطائف.
وبينت الرئاسة أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمرستكون شمالية غربية الى غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-42 كم/ساعة وجنوبية غربية على الجزئين الأوسط والجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .
أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون حركة الرياح جنوبية شرقية الى شرقية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة وشمالية غربية على الجزء الشمالي وارتفاع الموج من نصف متر الى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

http://edugate.com.sa/news-action-listnewsm-id-1.htm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.