جمل يقلب باص المعلمات ويصيب 4 وسائقهن بالبديع

جمل يقلب باص المعلمات ويصيب 4 وسائقهن بالبديع

صحيفة التعليم الالكترونية : متابعات :

جمل يقلب باص المعلمات ويصيب 4 وسائقهن بالبديع
تسبب جمل سائب في انقلاب باص وإصابة أربع معلمات وسائقهن بإصابات مختلفة وذلك صباح أمس، حيث كان باص تابع لإحدى شركات النقل الخاصة يقل معلمات على طريق قرية البديع التابعة لمحافظة ضباء، عندما اعترض طريقه جمل سائب ليصطدم به ويتسبب في انقلاب الباص وإصابة خمس معلمات بإصابات متفاوتة، إضافة إلى إصابة سائق الباص الذي صنفت حالته بالحرجة، تليها حالة أخرى لمعلمة أصيبت بكسور، أما المعلمات الأخريات فحالاتهن مستقرة. وأوضح مدير مرور منطقة تبوك العميد محمد النجار بأن مرور ضباء باشر الحادث الذي اتضح أنه نتيجة لاصطدام باص المعلمات بأحد الجمال السائبة على الطريق مما تسبب بانقلابه، مبينا بأنه تم إسعاف المعلمات والسائق إلى مستشفى «أشواق «عبر الجمهور، و طورائ الصحة نظرا لقرب المسافة، وأكد النجار بأنه سيتم متابعة صاحب الجمل ومحاسبته وفق القوانين حيث أنه قام بإهمال جمله وتسبب بحادث مروري و شكل خطرا على مرتادي الطريق.
وبحسب مصادر صحيفة «المدينة» أن المصابين هم:
فرحان حميد العطوي تم تحويله إلى مستشفى الملك خالد لسوء حالته الصحية – زينب عيضة الجهني وتم تحويلها إلى مستشفى الملك خالد بسبب كسور – فوزية دخيل الله العتيبي وتم تحويلها إلى مستشفى الملك خالد بسبب عدد من الرضوض. والمعلمتان عجيبة موسى العطوي و هدى موسى فلاتة وتلقتا العلاج اللازم وخرجتا من مستشفى أِشواق برفقة زوجيهما.
من جهة أخرى فتح هذا الحادث ملف حوادث معلمات القرى والمراكز واللاتي يتركهن أطفالهن وأزواجهن وأهلهن ويكابدن معاناة السفرعلى الطرقات ويتعرضن للكثير من الحوادث المؤلمة في سبيل الوصول إلى مدارسهن النائية حيث يقطعن يوميا مئات الاميال ذهابا وإيابا.. وبالأمس أنقذت العناية الإلهية معلمات طريق البديع من موت محقق، وتأمل المعلمات أن يضع الوزير الجديد حدا لمعاناة معلمات المدارس النائية. «المدينة» حاولت الوصول الى رأي تعليم تبوك عن طريق المتحدث الرسمي بإسم الإدارة علي القرني الا أنه لم يرد على الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.