تكريم المشاركين في دعم اعمال المعسكر الكشفي لخدمة زوار المدينة المنورة من حجاج العام

تكريم المشاركين في دعم أعمال المعسكر الكشفي لخدمة زوار المدينة المنورة من حجاج العام الماضي

كرمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بقسم النشاط الكشفي الليلة الماضية الجهات الحكومية المساهمة في دعم أعمال المعسكر الكشفي لخدمة زوار المدينة المنورة من حجاج العام الماضي بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة الدكتور سعود بن حسين الزهراني وذلك بفندق المدينة موفنبيك .

وبدئ حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور سعود الزهراني كلمة رحب خلالها بالحضور من ممثلي الجهات الحكومية مقدما شكره لجميع من أسهم في إنجاح أعمال المعسكر كما أثنى على الدور الرائد لكشافة المنطقة في خدمة ضيوف الرحمن وما يقدمه أفراد الكشافة من خدمات جليلة أسهمت بدور فاعل في نقل الصور المثلى لأبناء هذا الوطن في خدمة الحجاج من زوار المدينة المنورة .

بعد ذلك ألقى رئيس النشاط الكشفي بالمدينة المنورة صالح بن محمد صالح كلمة قدم من خلالها لمحة عن أعمال المعسكر والأفراد في خدمة الحجاج والزوار .
تلا ذلك تقديم عرضا عن المعسكر وما يقدمه من نشاطات وانجازات خدمية في الحج .
وفي ختام الحفل سلم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة الجهات الحكومية والأهلية المتعاونة والأفراد المكرمين في الحفل الشهادات والدروع التذكارية .

يسلمووووووو على نقل الخبرو
ويستاااااااااااهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.