تعيين ناطق رسمي بالتربية وتخبطات في الإجتماع الأخير

تعيين ناطق رسمي بالتربية

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف

اجتمع مجلس وزارة التربية والتعليم صباح أمس السبت بحضور معالي وزير التربية والتعليم وأعضاء المجلس وقد تمت مناقشة استكمال العديد من القضايا المتعلقة بالتربية والتعليم ومناقشة توصيات لقاء جدة.

كما تمت مناقشة المعدل التراكمي لطلاب المرحلة الثانوية، وتم عرض مؤشرات التعليم بالمملكة، ومناقشة إلغاء مركزية الاختبارات وتوحيد جداول اختبارات الثانوية العامة.

كما تم التطرق إلى معايير نقل شاغلي الوظائف التعليمية، كما تم من خلال الاجتماع تعيين مدير عام الإعلام التربوي الدكتور عبدالعزيز بن جارالله الجار الله متحدثاً رسمياً باسم وزارة التربية والتعليم، وقد تناول المجلس باجتماعه عدداً من القضايا التي تهم العمل التربوي والتعليمي.


الحين مرة يلغوا المركزية ومرة يرفضوا الإلغاء صرنا مثل الكرة
سؤالي للأعضاء فسر ما تحته خط؟؟


ريح بالك ….
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

انسا الموضوع يا معلم قالو ا ناطق رسمى كل يوم واحد يترزز فى الصحف ويصرح وفى النهائية حبر على ورق

من الدجة اللي عندهم
ياكثر ما يتطرقوا إليه…
لهم كم سنة يتطرقون والمناهج نفسها….والتعليم أرض أرض….
يعني راح يكون في مؤتمرات صحفية .
يأحبتي اجتماع جده اول ماتطرقوا الى المسكينات خريجات المعاهد بالمملكة واصدروا توصية بابعادهن عن التعاقد اعتباراً من العام المقبل!! انظروا يأخواني اين وصل الحسد في نفوس هولاء المسئولين اللذين لايخافون الله! لأنه لايوجد لهم بنات يحملن دبلوم معاهد معلمات!! انظروا يأخواني بعد انتظاري التعيين الاكثر من عشر سنوات يخرج مسئول ويأمر بابعادنا بدون وجه حق !!ولاكن ليثق هولاء المسئولين بأني سأطالب بحقي المسلوب وانفاق جميع مأملك لأعادته ولوا عن طريق المحاكم الشرعية!!! خريجة معاهد معلمات1418هـ
يعني راح يكون فيه بكش اعلامي كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.