تعميم منح معلمي التربية الفنية والبدنية إجازة مع الطلاب والعودة بعد زملائهم بأسبوع

هل من الممكن ان ينزل لنا احد الاخوة التعميم الوزاري للأجازة ..ياليت يتكرم احد علينا وينزله هنا
الصراحة محتاجينة لأن مدير التعليم رفض الاجازة قبل اسبوع فـ يليت احد ينزلة ..ومشكورين
مع العلم ان جريدة الرياض نزلت الخبر … بس نبي التعميم تكفون ..

صدر تعميم مدير الإدارة القانونية بتعليم منطقة الرياض للبنين القاضي بمنح معلمي التربية البدنية والتربية الفنية إجازة مواكبة مع الطلاب والتي تبدأ مع بدء إجازة الطلاب وتكون عودتهم مع بدء العام الدراسي الجديد – ه، بعد عودة زملائهم المعلمين بأسبوع، جاء هذا التعميم الذي حصلت "الرياض" على نسخة منه موجهاً لسعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين استناداً وتوضيحاً من التعاميم الصادرة التي نصت على تلك الإجازة من تعميم معالي الوزير رقم 1/41وتاريخ /2/6ه ومعالي النائب لتعليم البنين المتعلق باجازات معلمي التربية الفنية والبدنية رقم 31/15وتاريخ /1/6ه. وبهذا التعميم الصادر من مدير الإدارة القانونية يحق لمعلمي التربية البدنية والتربية الفنية ممن قاموا بالمراقبة أثناء الاختبارات التمتع بالاجازة المشار إليها في مدة تقرب ثلاثة أشهر ونصف الشهر.

http://www.alriyadh.com//06/24/article353361.html


الي عنده التعميم ينزله الله لايهينه
اي و الله تكفون افزعوا .. نزلوا لنا التعميم
الي عنده التعميم ينزله الله لايهينه
التعميم رأيته وقرأته يوم الأثنين ……. ولكن بعض الجهات تريثت وقد تتساءل عن سبب اعطاء معلمي التربية البدنية والفنية هذا الحافز بينما معلمي الصفوف الأولية هم الأحق بذلك ….
هذا التعميم ينقض تعميم ادارة التعليم هذا من موقع الوزارة اليوم أكدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض للبنين أن إجازة المعلمين والمعلمات ينظمها التعميم الصادر عن معالي الوزير برقم 41/1 بتاريخ 6/2/هـ المنظم لإجازات شاغلي الوظائف التعليمية والذي نص على أن معلمي ومعلمات الصفوف الأولية الحاصلين على الحوافز تبدأ اعتباراً من 2/7/هـ الموافق 5/7/م عدا من يكلف منهم بالأنشطة الصيفية أو الالتحاق بالدورات التدريبية التي تقررها الوزارة، وأن بقية المعلمين والمعلمات ووكلاء المدارس ووكيلاتها والمديرين والمديرات والمشرفين والمشرفات في مراكز الإشراف التربوي بإدارات التربية والتعليم تبدأ إجازاتهم اعتباراً من يوم السبت 23/7/هـ الموافق 26/7/م عدا من يكلف بالأنشطة الصيفية أو الالتحاق بالدورات التدريبية التي تقررها الوزارة.
وشدد تعليم الرياض على ضرورة التقيد بما ورد في تعميم معالي الوزير المشار إليه مع العم بأن إجازة بقية المعلمين لجميع التخصصات غير الحاصلين على حوافز الصفوف الأولية تبدأ اعتباراً من يوم السبت 23/7/هـ الموافق 26/7/م، وأكد المصدر أن لم يتم أي تغيير أو تعديل على تعميم معالي الوزير المشار إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.