تعليم المدينة : طالبات المدينة يتأهلن إلى المرحلة النهائية في مشروع المسرح المدرسي



الإعلام التربوي/ وداد الأحمدي


تأهلت طالبات تعليم المدينة إلى المرحلة النهائية في منافسات المشروع الوزاري المسرح المدرسي بعد حصولهن على المركز الثاني في التصفية الأولية مرحلة المجموعات المجموعة ( 5 ) التي أقيمت في مدارس دور العلوم الأهلية بمحافظة الأحساء في الفترة من 13-15 / 4 / هـ .


وقد شارك الفريق المسرحي المكون من ( 10 ) طالبات من الثانويتين ( 5 ) و ( 29 ) بـمسرحية ( سيبقى الصمود ) ترافقهن رئيسة المشروع المشرفة التربوية في إدارة النشاط الأستاذة / سناء الأحمدي وعضوات المشروع المشرفات التربويات في إدارة نشاط الطالبات الأستاذات / منى البدراني ، وابتسام الحجيلي ، كذلك ترافقهن مديرة الثانوية (29) الأستاذة / عائشة الجهني .


وقد حصلت منطقة تعليم المدينة بالإضافة إلى المركز الثاني على ( 5 ) دروع عن أفضل عرض متكامل ، وأفضل مؤثرات صوتية ، وأفضل مكياج وملابس وإكسسوار ، وأفضل ممثلة للطالبة / فاطمة جبرتي من الثانوية ( 5 ) ، بالإضافة إلى درع إهداء لإدارة تعليم المدينة.


هذا وسوف تتنافس ( 9 ) إدارات تعليمية من أنحاء المملكة من بينهن إدارة تعليم المدينة على التصفية النهائية التي ستقام في المنطقة الشرقية ( الدمام ) خلال الفترة من 16- 18 / 4 / هـ .
نتمنى لبناتنا الفوز في التصفية النهائية والمشاركة في مهرجان الثقافة والفنون في الجنادرية .






















































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.