تعليم المدينة المنورة يوجه 2788 معلمة من المرشحات للوظائف التعليمية

تعليم المدينة المنورة يوجه 2788 معلمة من المرشحات للوظائف التعليمية

09-25- 01:11 PMعاجل – ( واس)

وجهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة شؤون المعلمين (2788) معلمة من المرشحات للوظائف التعليمية لعام – 1445 من المعينات والمثبتات على القطاعات التعليمية داخل المدينة والمحافظات التابعة لها .
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة خالد بن عبدالعزيز الوسيدي أن إدارة شؤون المعلمين أبلغت جميع المعلمات من المعينات والمثبتات بذلك مساء أمس الأحد عبر رسائل (sms) , كما دعت جميع المشمولات من المعلمات المعينات والمثبتات إلى الدخول عبر رابط إدارة شؤون المعلمين والمعلمات التالي : (http://www.es4tm.com) لتسجيل الشرائح والرغبات بدءا من اليوم وحتى الثالث من شهر شوال القادم .
من جانبه أشار مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم المدينة محمد السناني إلى ضرورة الإطلاع على جميع الشرائح داخل المدينة و خارجها والتأكد من قراءة الإرشادات الخاصة بتعبئة الشرائح الموجودة بالموقع جيدا وبوضوح قبل البدء باستكمال بيانات الشرائح إذ يوجد بالموقع إرشادات يتطلب قراءتها بوضوح ومن ثم تعبئة الشرائح كاملة .
وبين أنه سيتم الإعلان في حينه عن تفاصيل مواعيد استلام خطابات التوجيه للمدارس الخاصة بالمعلمات الموجهات أيضا من خلال رسائل (sms) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.