تعليم الأحساء يدشن إجازة الربيع بمكافأة الشهرين لمنسوبيه يوم غدٍ السبت

تدشن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني الحالي " الربيع " لمنسوبيها من المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات وذلك بإيداع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظ الله – لأبنائه المواطنين من الموظفين الحكوميين.

ذكر ذلك مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للتربية والتعليم الأستاذ/سعد بن عبدالرحمن العبود والذي بين بأن الإدارة أنهت كافة الإجراءات المتعلقة بالصرف وذلك ظهر يوم الأربعاء الماضي وتم تسليم الشيك " لبنك الراجحي " من أجل توزيعها على البنوك وإيداعه في حسابات المستفدين من منسوبي الإدارة.

وأضاف العبود بأنه من المتوقع أن يتم إيداع هذه المكرمة في حسابات منسوبي الإدارة صباح يوم غدٍ السبت 5 جمادى الأولى هـ إذا لما يحصل أي ظرف يمنع ذلك من جهة البنك.

وأشاد العبود بجهود مدير عام التربية والتعليم بالأحساء الأستاذ/أحمد بن محمد بالغنيم والذي كأن حريصا كل الحرص على إيداع هذه المكرمة في حسابات منسوبي الإدارة منذ صدور الأوامر الملكية بذلك.

تعليم الأحساء يدشن إجازة الربيع بمكافأة الشهرين لمنسوبيه يوم غدٍ السبت – مكتبة الأخبار – صحيفة الأحساء الإلكترونية اليومية – powered by Infinity


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.