تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام بالمدينة ومكة ومحافظة العلا ليوم الثلاثاء

[frame="14 98"]
26 ربيع الثاني –03-1910:55 PM
بعد تقارير وتحذيرات من موجة الغبار

تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام بالمدينة ومكة ومحافظة العلا

فهد المنجومي- سبق، واس- المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض: أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بمدن ومحافظات المنطقة غداً الثلاثاء، نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة، وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق السعودية.

أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور سعود بن حسين الزهراني، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.

ومن ناحية أخرى، أكد مدير التربية والتعليم بمكة المكرمة، حامد السلمي، تعليق الدراسة لليوم الثاني على التوالي في جميع مدارس مكة المكرمة بنين وبنات.

وقال السلمي في اتصال مع "سبق" إنه بناء على تعليمات من الدفاع المدني المبنية على تقارير من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول سوء الأحوال الجوية اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء في مكة المكرمة فقد تقرر تعليق الدراسة للبنين والبنات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية، لليوم الثاني على التوالي. مبيناً أن التعليق يشمل أيضاً جميع مدارس محافظات الجموم والكامل وبحرة، وكل المدارس الخارجية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة.

كما أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة العلا تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة غداً الثلاثاء، نتيجة للتقارير الصادرة عن مصلحة الأرصاد وحماية البيئة، وتحذير المديرية العامة للدفاع المدني من موجة الغبار التي تمر بها معظم مناطق السعودية.

أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم بن عبدالله القاضي، مشيراً إلى أن التعليق يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.

[/frame]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.