تعليق الدراسة في كافة مدارس جدة الأسبوع القادم

تعليق الدراسة في كافة مدارس جدة الأسبوع القادم

أوضح محمد بن سعد الدخيني المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه بناءً على توصيات مديري التربية والتعليم بمحافظة جدة المبنية على مقترحات مديري ومديرات المدارس وأولياء الأمور لمراعاة أوضاع الطلاب والطالبات حيال استمرار الدراسة في الأسبوع القادم.

فقد صدر توجيه الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم بتعليق الدراسة ابتداءً من يوم غد السبت 25/2/1432هـ الموافق 29/1/ وحتى يوم الأربعاء29/2/1432هـ الموافق 2/2/ على أن تكون العودة يوم السبت 9/3/1432هـ الموافق 12/2/م وتستأنف الاختبارات بإذن الله يوم الأحد 10/3/1432هـ الموافق 13/2/م ويشمل التعليق كافة المدارس الحكومية والأهلية والمعلمين والمعلمات.

كما وجه وزير التربية والتعليم باستكمال كافة الإجراءات لصيانة المدارس خلال الأسبوعين القادمين والتأكد من سلامة المباني لاستقبال الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وتوفير كافة الإمكانات لهذا الغرض وفق ما تم منحه من صلاحيات مالية وإدارية في هذا الشأن.

الله يكون بعونهم ويلطف بهم
مشكور على الخبر … بس اتمنى اعرف هل تم تأكيد الخبر واعتماده لانه بصراحه سمعنا بالاخبار نفس الشيء {كنا نتمنى ان تنتهى الامتحانات لا ان تؤجل>>
الله يكون في عون اهل جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.