تشابك بالأيدي بين معلمة ومشرفة تربوية في مهد الذهب

تشابك بالأيدي بين معلمة ومشرفة تربوية في مهد الذهب

صحيفة التعليم الألكترونية:: متابعات

تسببت مشادة كلامية وتشابك بالأيدي بين معلمة ومشرفة تربوية في إدارة تعليم المهد، إلى تعرض المعلمة لحالة توتر نفسي، نقلت على إثره إلى مستشفى المهد العام، فيما باشرت الدوريات الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر الحادثة.

وكانت المعلمة التي تعمل في مجمع قرية العمق التابعة لمهد الذهب، راجعت صباح أمس الشؤون التعليمية بمحافظة مهد الذهب للاستفسار عن معاملة نقلها الخارجي، واشتد النقاش بينها وبين مشرفة تربوية قابلتها، مما أدى إلى حصول مشادة كلامية تطورت إلى عراك بالأيدي بينها وبين المشرفة، وأدت حالة التوتر التي كانت تعاني منها المعلمة إلى إغلاقها إحدى الغرف الموجودة في مبنى الشؤون التعليمية على نفسها.

من جانبه قال العقيد فهد الغنام الناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة المنورة حسبما أوردت صحيفة "الاقتصادية": إن الشرطة تلقت صباح أمس بلاغاً من قبل مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظه المهد يفيد بوجود امرأة دخلت إلى مكتب الإشراف التربوي النسائي بمحافظة المهد وحدثت بينها وبين الموجهات بالمكتب ملاسنة ومشادة وأنها موجودة بأحد الغرف وقامت بأغلاق الباب على نفسها، مضيفاً أن إدارة تعليم المحافظة تولت التحقيق في الموضوع لكون القضية وقعت داخل مبنى الإدارة.

المدينة المنورة: إصابة معلمة بـ"صدمة نفسية" تستنفر 5 جهات حكومية

صحيفة التعليم الألكترونية:: متابعات

ذكرت مصادر صحفية، أن إصابة معلمة تربية إسلامية بـ"صدمة نفسية" داخل مقر مكتب الإشراف التربوي بمحافظة مرج الذهب بمنطقة المدينة المنورة، أدى لاستدعاء 5 جهات حكومية بالمكتب.

وكانت المعلمة ترغب في النقل من إحدى القرى النائية بالمحافظة، وأثناء محاولة موظفات المكتب إقناعها بآلية النقل، زادت حدة التوتر وبدأت المعلمة بالانهيار وقامت بإغلاق أحد المكاتب عليها، ما استدعى طلب الشرطة والدفاع المدني، وتم إخراج المعلمة ونقلها إلى المستشفى.

وذكرت مصادر أن المعلمة من سكان مكة، وأصابها الإعياء من كثرة مراجعتها مكتب الإشراف التربوي طلباً للنقل، حيث ثارت في وجه الموظفات ودفعت بالمكاتب وبعثرت الأوراق، قبل أن تتجه لأحد الأقسام وتغلق الباب على عدد من المشرفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.