تجمع خريجات الكليه المتوسطه لاعداد المعلمات بينبع امام اداره التبيه والتعليم

http://www.al-madina.com/files/image…9394470091.jpg

طالبت يوم أمس الاثنين عدد من خريجات الكلية المتوسطة لإعداد المعلمات أمام بوابة إدارة التربية والتعليم بينبع بتعيينهن في المدارس الابتدائية، وضرورة إيصال أصواتهن إلى المسؤولين في الوزارة، وقامت الخريجات بتسليم ملفاتهن وخطاب بأسمائهن إلى مدير إدارة التربية والتعليم بينبع محمد فراج، الذي وعدهن خيرا، موضحا أنه سيقوم برفع طلباتهن إلى الوزارة.
وأضافت المتخرجات إنهن يناشدن المسؤولين بالنظر في وضعهن بعد أن تخلى عنهن الجميع بما فيها وزارة التربية والتعليم. فتقول المتخرجة ريم الجهني: إننا نحن خريجات الكلية المتوسطة لإعداد المعلمات متخرجات قبل أكثر من 16 سنة، ومنذ تلك الفترة ونحن نطالب بتعييننا في المدارس الابتدائية، ولم يلتفت لنا أحد من الوزارة ولم يتم تعييننا بالتعاقد. وتقول مها الجهني: إننا نحن الخريجات المنسيات نتابع الخدمة المدنية منذ 15 سنة، ولكن بدون جدوى، وتضيف: إن عددنا على مستوى المملكة أكثر من 9000 متخرجة، ونطالب المسؤولين بضرورة تعييننا في المدارس الابتدائية. وتضيف فايزة الحبيشي: إنني أستغرب لماذا تم افتتاح مثل تلك الكليات إذا كانت مخرجاتها غير معترف بها، ولماذا يتم هدر مال الدولة بتلك الكليات إذا كانت لا تنفع المجتمع ولم يعترف بها المسؤولون في الوزارة؟ وأطالب بضرورة تعييننا في أي سلم وظيفي.
وتشير مني الجهني إلى ان وزارة الخدمة المدنية تقول إنه لا توجد وظائف دون المستوى الخامس، ونحن نستحق المستوى الثالث، ولا توجد جهة معترفة بنا، وتضيف: إننا وضعنا في الخيار الثالث بعد خريجات كليات التربية.
من جهة أخرى أوضح مصدر بإدارة التربية والتعليم ان المتخرجات تجمعنا أمام الإدارة وقمنا بتسليم ملفاتهن وخطاب إلى مدير إدارة التربية والتعليم، لكي يقوم بإيصال الخطاب إلى الوزارة، وقد وعدهن مدير إدارة التربية والتعليم بينبع محمد فراج بإيصال خطابهن إلى الوزارة.

الله يجزاكم الف الف خير وجعلها الله في مو ازين حسناتكم

الله يجزاكن خير الجزاء ويجعل ذلك فى موازين حسناتكن وان يرزقناواياكن بالوظائف الرسميه
يعطيكم العاااااااااااااااااااافية يااااااااااااابنات ينبع وربي ان شاءالله ماااايضيع تعب
الله يعطيكم العافية
عندي فكرة بالنسبة لصالح الحميدي يقول ان مافي اقل من المستوى الخامس لازم يعرف المسؤولون ان هناك من يريد هدر اموال الدولة لاننا خريجات الكلية المتوسطة المستوى الثالث يعني تعيين المستوى الخامس هدر لاموال الدولة والاايش رايكم
ماقصرتوا والله انشاء قضيتنا شافت النور بعد هالتجمعات
جزاكم الله خيريابنات ينبع وجعل الله ذلك التعب في موازين حسناتكن وان شاء الله قضيتنا راح تنهتى وينتهى تعب المعاناة والانتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.