تبقى ثلاثة أيام على البدء في المطالبة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
عيدكم مبارك وكل عام أنتم بخير .
نعم كلنا انضمنا من خطأ الوزارة بحقنا لتصحيح خطئها السالف مع إخوتنا موفدي اليمن الذين لم يباشروا والموفدين فيه العائدين بعد الربيع العربي إذ يفترض أن لكل منا طريقا لا ينزلق بطريق غيره مع دعائنا للجميع بالتوفيق والسداد في الدارين . وهذا الضيم يجب أن يرتفع عنا بالمطالبة بحقوقنا مجتمعين ومنفردين بالطرق النظامية التي لا تثير شوشرة . ولم يبق على البدء في رفع الضيم عنا إلا ثلاثة أيام والسؤال هنا : من المرشح للذهاب إلى الوزارة ؟ ومتى ؟ وإلى من ؟ وما الطرق الأخرى المقترحة لمن هم خارج الرياض ؟ وأقترح وضع إيقونة خاصة بذلك . سددكم الله جميعا . وإن كان لأحدنا أرقام وعناوين عامة أو خاصة فيرجى نشرها والتنبيه على عدم العشوائية أو الانفعال في التخاطب مع المسؤولين خاصة عن طريق الهاتف ظنا أن ذلك يشفي ما في النفس وهي تحسب على الجميع .
كلنا أصحاب حق نطالب به لكن بالنظام .
عيدكم سعيد .


قبل البدء بالمطالبة لابد أن نعرف الأساسي من المعلمين المرشحين للافاد للدول الشقيقة,عندها نستطيع أن نتكلم بصفة رسمية حقوقية, ودمتم سالمين.
اقتباس:
سنجابكم
قبل البدء بالمطالبة لابد أن نعرف الأساسي من المعلمين المرشحين للافاد للدول الشقيقة,عندها نستطيع أن نتكلم بصفة رسمية حقوقية, ودمتم سالمين.

السلام عليكم كلام سديد لابد ان يعرف الواحد منا انه اساسي ام احتياط اولم يرشح اصلا وحبذ من الاساتذه الأحباب الذين تم الاتصال عليهم وطلب منهم إرسال الفاكس بالموافقه لان الدوله لم تكن ضمن الخيارات لان المعلمين الذين لم يشعروا بانهم اساس قد يرد عليهم انك لم ترشح اصلا فدعواتي للجميع كل توفيق

بغض النظر عن الاساس والاحتياط
وليس الجميع تم الاتصال عليه ربما لتحقق رغبته وبذلك لم يتم الاتصال
الاتصال يكون اذا كانت الدوله غير مكتوبه من ضمن خيارات الموفد
الاهم ان تكون المطالبه واضحه باعلان الاسماء وحفظ الحقوق
وارشح ان يكون هناك ثلاثه او اربعة اشخاص يذهبون للوزارة ويقابلون المسئول وينتهي الموضوع في ذلك وحينه
تقبلو تحياتي
قبل البدء ياليت احد من اهل الرياض يذهب للاداره مع بداية الدوام ويسأل عن وضح الموفدين للدول الشقيقة فربما يكون هناك اخبار مع بداية الدوام …
واذا كان احد يعرف رقم جوال احد المسؤلين عن الايفاد او ايميله فليتواصل معه على امل ان نجد اي خبر ،،،
وان معكم في كل مايتفق عليه الجميع … وفق الله الجميع لما فيه الخير
كل عام وانتم بخير
في الحقيقة الجميع معكم , وكلام الاخ ظليم الشوق هو الصواب , بغض النظر عن الاساس والاحتياط لا بد من حفظ الحقوق ,
كما ارجو من ادارة المدارس السعودية في الخارج -أعانهم الله – وضع النقاط على الحروف , وفق الله الجميع لما فيه الخير
وكل عام وانتم بخير
أشكر لكم حماسكم وسداد رأيكم وفقكم الله جميعا , ولن نكون – إن شاء الله – كما تعودنا في قضايا المطالبات التي يكون الكلام فيها أكثر من الفعل , والمطالبون أقل من الصامتين الذين بسببهم قد يقيم المسؤول الضرر بالقليل إذا ما قارن المطالبين بالصامتين وقد يتسلل إلى نفسه أنه – لا سمح الله – إذا ظلم أو سار على ما في نفسه فلن يتضرر بشكوى أو غيرها , مع أنني أربأ بمن هم في موضوعنا أن يكونوا كذلك , لكن حديثي عام عن كل المطالبات , والإخوة في الوزارة لا أظنهم إن وجدونا مطالبين بصوت واحد وعدد كثير أن يهمشوا أمرنا , وسيحاولون جاهدين أن يحلوا مشكلتنا . وكلامكم جيد ورأيكم سديد سواء عرفنا أسماء الاحتياط أو الأساس لأني أفهم أن الذي سيظهر اسمه أساسيا أنه سيتولى عقبه , المطالبة لابد أن تكون من كل شخص احتياطي أو أساسي دعما لمشكلتنا التي قد نكون بعدم قوتنا نسن سنة سيئة لمن هم بعدنا والمطالبة ليست بالصعبة ( فاكس , جوال , برقية , حضور شخصي , إيميل , …….) وليس في ذلك حرج إن كنت أساسيا فاجعل نفسك لاتدري أو لاتعرف بنفسك أو أو …. إذا صدقت العزيمة فصدقني أنك ستجد لك طريقا به تخدم إخوانك , الوقت بدأ يقترب وأسأل الله أن يختار لي ولكم ما فيه صلاح أمرنا ذهابا أو بقاء والمطالبة لاتتنافى مع رضائنا بالقدر , والقضاء والقدر لا تطيب به النفس إلا إذا بذلت جهدا ؛ لأنه قد لا يكون قضاء وقدرا شرعيا إنما نتيجة طبيعية للإهمال كمن يضر نفسه ويقول قضاء وقدر . أنا متفائل بالله ثم بكم ثم بإخوتنا القائمين على مشكلتنا . وأسأل الله التوفيق والسداد والسعادة لمن ترشح ولمن لم يترشح . كل عام أنتم بخير .
السلام عليكم . وكل عام وأنتم بخير ………….. ونبارك لكم قرب بداية العام الدراسي الجديد نسأل الله تعالى أن يكون عام خير وبركة وأن يتحقق مانصبو إليه وأن يعوضنا خيرا .
أنا أرى أن تكون المطالبه باسم كل من حضر الدورة الدبلوماسيه ولا يتم التصنيف اساسي او إحتياط لإن لنا اخوان هم إحتياط بدون سؤال وهم الزملاء المدراء ومرشحي الإجتماعيات بسبب عدم وجود احتياج لهم في هذا العام في الدول الصديقة ……….. وطبيعي أن تكون الأولوية لمن كان مرشح أساسي في هذا العام لأن المعلمين كما قال الخطابي مرتبين حسب الدرجات في كل تخصص وانشاء الله وبتوفيقة سيتم إيفادنا جميعا بسبب زيادة الإحتياج وافتتاح مدارس جديدة في كل من ( بنجلاديش ـ والفلبين ) وربما عودة الإيفاد إلى ( بريطانيا و أمريكا ) وأنا معكم فيما ترونه وبالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.