تأهيل 60% من المباني المدرسية

تأهيل 60% من المباني المدرسية

07-13- 11:15 PM
صحيفة التعليم الإلكترونية: أبها

أتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير تأهيل 60% من مدارس المنطقة، وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي المقبل.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالنيابة محمد آل عريدان لـ"الوطن" عقب زيارته عددا من المقار التي تخضع لأعمال تأهيلية مؤخرا، أنه تم عقد ميثاق شراكة ثلاثي بين مديري المدارس وقسم المباني، والمقاولين، حيال العمل من خلال الشراكة المسؤولة لتحقيق الجودة في الصيانة والتأهيل، وسرعة الإنجاز، واستغلال الإجازة الصيفية، لإنجاز أكبر قدر من تلك الأعمال.
ولفت آل عريدان، إلى أنه تم طرح 35 مبنى مدرسيا للتطوير، وذلك في إطار الخطة الرامية إلى تحويل المدارس من تقليدية إلى مطورة، تواكب تطورات العصر وفق خطة زمنية تم إعداداها لهذا الخصوص.
فيما أتمت الإدارة إيصال المقررات الدراسية إلى مدارس المنطقة، فضلا عن تزويدها بالكوادر البشرية، والإمكانات المادية لضمان انطلاق الدراسة منذ أول يوم دراسي بلا عوائق. من جهته أوضح مدير شؤون المعلمين بتعليم عسير أحمد متعب، أن حركة نقل المعلمات سيتم الإعلان عنها خلال اليومين المقبلين، مشيرا إلى أنها عملت على تلبية أكبر قدر ممكن من رغبات المتقدمات للنقل الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.