بدل التربيه الخاصه

اخواني معلمي التربيه الخاصه اريد ان أسأل سؤال واحد وهو لماذا تم تأخير نسبة التربيه الخاصه ولماذا فصلت عن الراتب ؟ ليس هناك مبرر من فصل هذه النسبه عن الراتب ووالله لو تنظر الوزاره الى معاناتنا وتنزل الى ارض الميدان لوجدت المعلم على حق. صورة ايظاً من صور الظلم والاجحاف من الوزاره . لماذا كل هذا اليس البدل حق من حقوقنا . ارسلنا اكثر من رساله وخاطبنا الوزاره ماهو السبب الحقيقي لفصلها . لقد عانينا من اجلها ولقد تسلفنا من على ظهرها لا والبعض قد اخذ عليها قرض او قسط او دين . اليس هؤلاء الذين تسببو في فصلها مرعاة الغير والله لو كان من راتبهم لتحركو بسرعه هائله اذاً كيف لا ترضونها على انفسكم وترضونها على غيركم . ام انتم حسدتمونا عليها . المهم انكم الآن مرتاحين وغيركم يتألم ويتحسر على نفسه والظلم الذي قد اخذه منكم . " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " اتقو الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامه . لا اريد الاطاله واعلمو ا اني احد المظلومين الذين لم يناموا وخيم عليهم التفكير في هذه النسبه لأنني قد اخذت عليها قسط وكلما تأخرت النسبه طالبني صاحب القسط بحقه فما كان مني الا ان اقول له ضاعت علينا نحن المعلمين حقوقنا كي يعلم الصغير قبل الكبير اننا في زمن الظلم والاجحاف . فقد استأمنهم ولي الامر في ذلك وهم ليسو اهلاً للامانه . ارجو من الاداره ان تعي كلامي هذا وتنظر اليه بعين العقل والبصيره والرشد ويثبتو موضوعي هذا لديهم لأن هذا الموضوع مهم لكل معلم ومعلمه للتربيه الخاصه اكرر ارجو التثبيت . والله المستعان على ما اقول .

اخوكم / خالد غابي


انا مثلك علي قسط بنك وايجار شقه ومصاريف ورتبت اموري على هالبدل الي حاسدينا عليه ويادوووب يكفي الراتب

لكن ماقول غير لعنة الله عليهم والناس اجمعين والله يبلي كل من تسبب في تأخير البدل وهضم حقوقنا بأمراض لاعلاج لها

واسأل الله ان يذلهم ويفضحهم في الدنيا والاخرة >>>>>>>>>> من حرقة القلب

اقتباس:
كل يوم تعميم
لكن ماقول غير لعنة الله عليهم والناس اجمعين

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

يا أخي الفاضل
البدل سوف يكون في مسير خاص ويصرف بناء عليه

ويكون في علمك اللي صار كان بسبب ان في معلمين كان يصرف لهم البدل حتى بعد انتقالهم للتعليم العام

فاتجهت الوزارة لعمل مسير خاص لمعرفة المستحق للبدل

واذا تأخر البدل اصبر وصابر والله يرزقنا واياك

الوزاره لهل الف طريق وطريقه غير فصل البدل بس كلها ملعنه في ملعنه هم فصلوها حتى ما تحسب لك في التقاعد هذه الوزاره لها هدف

وتحقق وما تدري ماذا بعد تخبىءلك الايام لا ورايحين يبعدوا اصحاب الدبلومات عن التربيه الخاصه ويحولوهم الى تعليم عام , سيري

ياوزارة التخبط والعشوائيه الى الامام .

بسبب التلاعب الذي لايتوقف من وزارتنا
اخي العزيز من اسباب فصل النسبه عن الراتب هو انهم في طور طرح فكره الا وهي ان نسبه التربية الخاصة سوفت تصرف فقط وقت العمل وايام الاجازات سوف تشال ……. وذالك لسبب انها صرفت للمعلمين المختصين بسبب تعليمهم لذوي الاحتياجات الخاصه ولكن عندما يكون المعلم في الاجازه هذا يعني انه ليس مع طلاب ذوي الاحتاجات الخاصه بمعنا ليش ياخذها وهو باجازه والطلاب باجازه………….هذا ما اخشاه ولكن قولي ان شاء الله تحليلي لفصل النسبه خاطي…….من صارت سالفت الفصل وانا افكر بالسبب ولم اجد سببا مقنعا لها الا هذا…….. اسأل الله العلي القدير ان من يتسبب في اتعاس المعلمين ان يجعل له الله مصيبه يتذكر نا فيها……… حسبي الله ونعم الوكيل…….. وعلى فكره هذا اليوم 13 من نزول الرواتب ولم تنزل لي نسبه التربية الخاصه شووووفتوا الحاله الي حنا فيها……….. الرازق في السماء والحاسد في الارض.
حسبنا الله ونعم الوكيل

أخواني هل تعلمون أن تعليم الطائف

لم يصرف لنا البدل
حتى الساعة

ونحن مباشرون في 11/ 10 /

الله المستعان

صبراً جميل والله المستعان

انا معي خبر من احد اصدقائي ان النسبه سوف ترجع في الراتب قريباً والآن مساعي من الوزارة مع الماليه لأرجاعها بسبب امين مصادر التعلم هم الذين تسببو في الحاق الضرر فينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.