بدء الترشح لـ 19 مقعداً إشرافياً بتعليم الجوف

تشكيل فريق التقييم الذاتي للعام الدراسي الحالي
بدء الترشح لـ 19 مقعداً إشرافياً بتعليم الجوف

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في اللجنة المركزية لتكليف شاغلي الوظائف التعليمية، عن فتح باب الترشيح للمعلمين الراغبين في العمل الإشرافي وفقا للاحتياج في الإدارات ومكاتب التربية في كل من سكاكا، دومة الجندل، طبرجل وصوير.
ودعت الإدارة المعلمين الراغبين في الترشيح لـ 19 مقعدا إشرافيا في إدارات الإشراف التربوي والتوجيه والإرشاد، النشاط الطلابي والتجهيزات المدرسية، التربية الخاصة وتقنية المعلومات، لاستكمال ملفاتهم وتقديمها للإدارات المختصة ولمكاتب التربية والتعليم في موعد أقصاه 14/6/هـ.
إلى ذلك أصدر المدير العام للتربية والتعليم بالجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، قرارا بتشكيل فريق التقييم الذاتي للعام الدراسي الحالي برئاسة أمين أمانة إدارات التربية والتعليم منور بن حويطي السرحاني، وبإشراف الزهراني.
وحدد القرار مهام عدة للجنة منها إعداد خطة عمل لتقييم أداء الإدارة والمرافق التعليمية والمكاتب، قياس رضا المستفيد عن أداء الإدارة والقيادات فيها، التعرف على جودة المخرجات التعليمية وعلى مستوى استعداد الإدارة للعام الدراسي الجديد.
من جهة أخرى دعا الزهراني أعضاء المجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات إلى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمجلس، مضيفا خلال ترؤسه جلسة المجلس أن المرحلة القادمة ستشهد وضع خطط معالجة العوائق في الميدان التربوي.
من جانبه، كشف أمين المجلس مراد بن موسى الصلهام عن تشكيل اللجان العاملة في المجلس، مضيفا أن الجلسة القادمة ستعقد خلال أسابيع لتناقش العقبات في الميدان التربوي والمقترحات لتجاوزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.