انتهاء حصر المعلمات المتوفيات غدا

تمهيدا لصرف الإعانة لأبنائهن
انتهاء حصر المعلمات المتوفيات غدا

عبد الهادي السماعيل ـ الأحساء

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

حددت وزارة التربية والتعليم يوم غد موعدا نهائيا لحصر المعلمات المتوفيات، تمهيدا لصرف الإعانة الشهرية لأبنائهن على غرار المعلمين، إذ طلبت من مراكز الإشراف التربوي، الإدارات، الوحدات، والأقسام النسائية الالتزام بهذا الموعد.

وأوضحت الوزارة في تعميم لها موجه إلى الجهات المذكورة أعلاه، أن الحصر سيقتصر على المعلمات المتوفيات وهن على رأس العمل أو أمضين عشرة سنوات في التعليم ثم التحقن بأعمال أخرى غير التعليم، أو من المتقاعدات، داعية إياهم إرسال نتائج الحصر إلى العنوان البريدي لقسم المكافآت والإعانات [email protected].

وبينت التربية في التعميم ذاته، أن صرف الإعانة الشهرية يقتصر على أبناء المعلمات اللواتي لا يعمل أزواجهن بوظيفة معلم، مشيرة إلى أن المسوغات المطلوبة لصرف إعانة أبناء المعلمات المتوفيات، هي: صور من شهادة وفاة المعلمة المتوفاة، بيان خدماتها، السجل المدني للمعلمة، وصك الوكالة.

وأفادت الوزارة استحقاقات الأبناء ستصرف وفق تعريف من المدرسة بانتظام الطالب في الدراسة وحالته الدراسية (ناجح أو معيد سنة أو معيد سنتين)، إلى جانب تقديم ما يثبت حالة وظيفة الزوج.


كيف يعني

واللي زوجها معلم وش الفرق بينها وبين اللي زوجها مو معلم؟

والا بس المعلمة لازم تظلم حية والا ميتة؟

الله يطول في اعمارنا
ليش اللي زوجها غير معلم ممكن يكون زوجها دكتورأو ضابط أو وزير وكلهم راتبهم اعلى ,الشغله حسد فقط
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسد
حسبنا الله على من سلب حقوقنا ممن هم على اعلى الهرم في الوزاره الآن وايضا ممن كان يعمل فيها سابقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.