المغضوب عليها دفعة 1417 والصمت الرهيب!!!

هلا بالجميع
استغربت مثل غيري من دفعة 1417 ماقالت وزارة التربية باننا لا نستحق الفروقات ومن كان قبلنا وبعدنا يستحق ونحن مغضوب علينا ولكن هيهات ان نسكت عن حقوقنا لابد من المطالبه بها ولكن الا تعرفون ماهو السبب الحقيقي !
ان السبب الحقيقي هو ان دفعة 1417 هي اول من طالب بالخامس والفروقات في تلك السنة وتظلم كثيرا حتى اراد الله ان يفضؤلاء بتخبطاتهم وتعيين دفعة 21 على مستويات مختلفة واصبح التخبط مكشوف ووفاضح وقد يكونون يريدون التشفي من هذه الدفعة والله اعلم!
واقسم بالله اني اعرف احد الزملاء اللي متخرج من علم الحيوان وتم تعيينه بالواسطة كمعلم والان اعطوه الخامس وهو لايستحق الا الرابع لانه غير تربوي ولكن يقول هذا الزميل انه كلم احد الموظفين بالادارة وقال له حطني على الخامس ورفعت اوراقه بانه يستحق الخامس وتم له ما طلب!!
قمه التخبط انا اذكر اني كنت اراجعهم تلك السنين واطالب بالخامس فكانوا الموظفين واغلبهم ما معه الا الشهادة المتوسطة يقول ترى الفرق 10 ريال وازعجتونا بمطالباتكم!!!

دفعه 1416 على ما اذكر ماخذين المستوى الخامس واعرف الكثير منهم
ونحن بعدهم وانا شخصيا تخرجت عام 1416 الفصل الاول وتم التعيين عام 1417 شهر 5
وعلى الرابع!! وغيرنا تم تعيينه على الثالث!!
وبعدين اذا القرارات التعيين مختلفه فهذا لا يعني اننا اخذنا الخامس
ومن هو متعين 1416 يستحق الفروقات لانهم بقرار واحد ونحن اللي بعدهم لا نستحق الفروقات!!
لم يتم رفع المستوى الا العام الماضي!! ولم يتغير بالراتب الا اضافه 9 ريال!!!!! بعد 13 سنة!!!!

لا بد من المراسلة والمطالبه اما ان دفعه 1416 تاخذالفروقات ونحن الي بعدها لا نستحق !! فلا والف لا ولابد من وقفة صادقة وليس الدردشة هنا وهناك!
لابد من الاخوان ممن طالب وسعى بالتحسين والفروقات سابقا ان يقف معنا ولا يترك هذه القضية تموت فنحن اول من طالب واول من تضرر بقرارات وزارة التخبط!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.