المسند يعتمد الآلية الجديدة لتكريم المتقاعدين والمتقاعدات بتعليم الرياض

بوابة التعليم – متابعات اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند الآلية الجديدة لتكريم المتقاعدين والمتقاعدات من التربويين والاداريين على متسوى المدارس وعلى مستوى جهاز الادارة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام التربوي خالد بن راشد الحسينان ان الادارة امتدادا للتوجيهات القاضية بتكريم المتقاعدين العاملين في البنين والبنات الذين أمضوا جانبا من حياتهم خدمة لهذا الوطن العزيز وأبنائه وبناته فقد حرصت الإدارة العامة للتربية والتعليم التأكيد على هذه الفعالية المهمة في كل عام من خلال إداراتها المختلفة.

وقال لقد تم وضع آلية لتكريم للمتقاعدين والمتقاعدات في الفصل الأول والثاني من هذا العام 1445ه بسبب كثرة عددهم على عدة مستويات الاول على مستوى المدارس (بنين وبنات) فيتم حصر أسماء المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي المدارس ويتم تكريمهم داخل مدارسهم بحضور مدير او مديرة المدرسة ويحق لمجلس إدارة المدرسة توجيه الدعوة لمن يراه لحضور حفل التكريم الذي ينفذ قبل نهاية العام.

والقسم الثاني على مستوى مكاتب التربية والتعليم (بنين وبنات) فيتم حصر أسماء المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي المكاتب ويتم تكريمهم داخل المكاتب بحضور مدير/ مديرة المكتب ويمكن للمكتب توجيه الدعوة لمن يراه مناسبا لحضور حفل التكريم الذي ينفذ قبل نهاية العام.

والقسم الثالث على مستوى جهاز الإدارة العامة (بنين وبنات) فيتم حصر أسماء المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي جهاز الإدارة من قبل إداراتهم وأقسامهم و إرسالها خلال أسبوعين من تاريخه إلى العلاقات العامة على البريد الإلكتروني redulink@hotmail.com شاملة الاسم رباعيا ورقم الجوال وجهة العمل تمهيدا لتكريمهم.

ودعا الحسينان مديري ومديرات المدارس والمكاتب الى رفع بأسماء المتميزين والمتميزات من المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي المدارس الحائزين على شهادات التميز على مستوى المنطقة أو المكتب لتكريمهم عن التميز في مكاتب التربية والتعليم التابعة لهم قبل نهاية العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.