المتوسطة العاشرة بالمدينة المنورة تستضيف ورشة عمل تدريبية لدوري كرة القدم للرجل الالي

انطلاقاً من التعاون القائم بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجالة للموهبة والإبداع " موهبة " في مشاركة الطلبة في المسابقات المحلية والدولية لما تمثله هذه المسابقات من أهمية في اكتساب الخبرة وابراز المواهب.
اعتمد سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة " بنات " د/ يوسف الفقي . استضافت تصفيات منطقة المدينة المنورة لمسابقة كرة القدم للرجل الآلي للأشبال, حيث تم اختيار المتوسطة العاشرة لاستضافت هذه التصفيات, وبمتابعة شخصية من مساعدة المدير للشئون التعليمية د/ نورة البقعاوي, أقيمت يوم أمس الأربعاء الموافق 19 /4/هـ ورشة عمل تدريبية لمسابقة كرة القدم للرجل الآلي للأشبال وبحضور جميع منسوبات إدارة الموهوبات ومديرة المتوسطة العاشرة " أ / إلهام حكيم " و " المرشدة الطلابية" و "المعلمة المدربة " للفريق المشارك من المتوسطة العاشرة.
عدد الحاضرات لورشة العمل التدريبية ( 33 ) من مشاركات ومتعاونات مع إدارة الموهوبات ومعلمات وأمهات بعض الطالبات المشاركات .
قدمت الورشة التدريبية " أ / نجلاء النمير " من مركز المواهب الوطنية للتدريب.
ساد على الورشة جو المرح والمشاركة والحماس من قبل جميع الفرق المشاركة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة ( 4 ) فرق, كل فريق يضم ( 6 ) طالبات من مدارس مختلفة . بالإضافة إلى المدربات المتعاونات مع إدارة الموهوبات.
المدربة أ / رؤى عبد الرحمن الفضلي / حاسب آلي
المدربة أ/ أنغام صالح باهبري / رياضيات
المدربة أ / منى عودة مساعد الثقفي / حاسب آلي
المتعاونة من مصنع المدينة للكهرباء أ / بهية صالح عامودي
نتوجه بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور / يوسف الفقي مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة المدينة المنورة ولمساعدة المدير للشئون التعليمية د/ نورة البقعاوي لإعطاء طالباتنا مثل هذه الفرص الرائعة التي تضعهن أمام تحديات علمية جديدة تساهم في تطوير وصقل قدراتهن الإبداعية بإذن الله تعالى .
والشكر موصول للمتوسطة العاشرة على حسن الاستقبال.
أسأل الله التوفيق والسداد

المشرفة القائمة بعمل مديرة إدارة الموهوبات
سميرة الأحمدي

الله يعين !!!!

ماهي النتائج

للرفع——–

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.