المالية: صرف راتبي موظفي الدولة والمتقاعدين الشهر المقبل

المالية: صرف راتبي موظفي الدولة والمتقاعدين الشهر المقبل .. ومكافأة طلاب الجامعات خلال أسبوعين
جابر المالكي – الرياض

كشف مصدر مطلع بوزارة المالية في تصريح لـ “المدينة” أنه سيتم صرف راتب الشهرين المكافأة لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريين مع راتب الشهر المقبل جمادى الأولى ، فيما سيتم الصرف للمتقاعدين في منتصف الشهر ذاته. وأوضح المصدر أن صرف المكافأة يحتاج إلى مراجعة دقيقة للمسيرات المالية وطريقة الصرف وتعديل البرمجيات في نظام سريع لتحويل المبالع المستحقة لكل موظف إليكترونيا موضحا أن ذلك يتطلب مزيدًا من الوقت وبالتالى لا يمكن الصرف مع الشهر الحالى نظرا لقرب موعد إيداع رواتب الشهر الحالى خلال اليومين المقبلين. وقال المصدر إن صرف الراتبين سيكون استنادا إلى الراتب الأساسي لكل مرتبة أو رتبة أو مستوى بعد إضافة بدل غلاء المعيشة 15% لأصل الراتب الحالي، مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في إنجاز هذه الأمور بأسرع وقت ممكن حتى يتمكن المواطن من الاستفادة من الأمر الملكي. وأكد المصدر أن مكافأة الطلاب والطالبات الجامعيين سيتم إيداعها فورا في حسابات الجامعات لتتمكن من صرفها خلال الأسبوعين المقبلين. يذكر أن إجمالى عدد موظفي الدولة يقترب من 900 ألف موظف على مختلف المراتب فيما يقدر عدد الطلاب الذين يستفيدون من المكافأة قرابة مليون طالب وطالبة.


هل تشمل البديلات ..؟؟
الملك يأمر بتعجيل صرف المكآفأة لكن مادام فيه العساف لازم فيه تأخير ((مراجعات مالية دقيقة)) أنت تقول دقيقة مهو ساعة ولا شهر أنجز
صدقت وزارة الماليه على لسان المتحدث الرسمي البارح يقولون كلام واليوم كلام آخر آآآآآآآآآآآآآه يا حرتي .بدأت تتضح معالم الصرف يوم 25/5 .و من الراتب الاساسي الحالي بعد تثبيت بدل الغلا ء .

الحمدلله الذي من علينا بكريم عطائه..وإن شاء الله ربي يكرمنا بواسع فضله
شكرًا لك أخي الكريم
انا الان على الدرجة السابعة يعني كم بيكون الاساسي
ارجو افادتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.