اللي ركز في خبر عكاظ والدخيني يجد الآتي :

التربية: نعمل على استكمال متطلبات النقل الخارجي للمعلمين

في الوقت الذي يترقب المعلمون صدور حركة النقل الخارجية «الاستثنائية» المفترض إعلانها هذا الشهر، أوضحت وزارة التربية والتعليم لـ«عكاظ» على لسان متحدثها الرسمي أنها تعمل حاليا على استكمال المتطلبات الخاصة بالحركة، غير أنها لم تصرح بموعد محدد لإعلانها.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» عن أن الحركة لن تعلن في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن الإجراءات والإعداد للحركة التي تجريها الوزارة ستأخذ فترة شهر ربيع الأول بالكامل، إلا إذا زادت الوزارة من عجلة ترتيبات الحركة قبل نهاية هذا الشهر.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني ردا على سؤال «عكاظ» بخصوص موعد الحركة، الوزارة تعمل على استكمال المتطلبات الخاصة بحركة النقل، مضيفا بأنه سيتم الإعلان عنها بكافة التفاصيل المتعلقة بها في حينه. وعلى الصعيد ذاته، وبعد التأكيدات الموضحة من الوزارة في وقت سابق بأن صدور الحركة سيكون في شهر ربيع الأول، بينت لـ«عكاظ» مصادر مطلعة أن بعضا من إدارات التربية والتعليم ممثلة في إدارات شؤون المعلمين، كانت قد تواصلت في هذا الوقت مع الوزارة لمعرفة موعد إعلان الحركة، وذلك للوقوف والتجهيز لاستكمال إجراءات النقل، إلا أن رد الوزارة لهذه الجهات كان «إجراءات الحركة لم تنته، وهي لا تزال في طور العمل واحتمالية امتداد إجراءاتها إلى ما بعد شهر ربيع الأول واردة بشكل كبير».
ماقبل المكتوب بالاحمر من كلام الدخيني ولم يقل ان الحركة ستتأخر عن شهر 3

اما المكتوب بالاحمر ومابعده فهو من ((مصادر مطلعة)) وليس من الدخيني

ولاندري من هي المصادر المطلعة

وهذه فبركة من الصحيفة وخلط كلام المتحدث بكلامها حتى تقنع القارئ بصدق خبرها

,
,

,
,


الدخيني وعكاظ وجهان لعملة واحدة وهي اهانة المعلم ..
يعني صدقت الدخيني كذاب هو وعكاظ متحدث رسمي يعني مراسل للوزارة لكن المراسل مايكذب يسلم الاوراق ويتوكل على الله اما الدخيني مثل الصحااااف اكيد تذكروونه
كرهونا بالنقل الله يكرهم عيشتهم
شباب لعلها خيره
عكاظ و المصادر المطلعة و الدخيني

كل واحد أكذب من الثاني

لله الأمر من قبل و من بعد

وجهت نظر : إذا لم تسوق الصحف الورقيه مثل هذه الإشاعات الكاذبه… كيف تكسب المال ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.