اللجنة المركزية لامتحانات المدينة تواصل أعمالها

اللجنة المركزية لامتحانات المدينة تواصل أعمالها

الإعلام التربوي / عمر البرناوي .. ( تصوير : عادل الرويثي ) …

تواصل اللجنة المركزية للاختبارات بمنطقة المدينة المنورة بقطاعي البنين والبنات أعمالها في الفترتين الصباحية والمسائية من خلال اللجان الفرعية المشكلة لذلك بإشراف ومتابعة من مدير عام التربية والتعليم الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم ومساعديه لشؤون تعليم البنين والبنات .
وقد أوضح مدير إدارة الاختبارات والقبول ورئيس لجنة التدقيق المركزية للاختبارات واختبارات الثانوية العامة الدكتور عويضة بن رجاالله البلادي بأن اللجان الفرعية للجنة باشرت عملها من وقت مبكر كما هو في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك بتنفيذ جولات ميدانية على المدارس يتم فيها تدريب القائمين على رصد الدرجات وفق نظام نور بالمدارس على آلية ذلك بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات ومتابعة إدخال الدرجات على نظام نور مع إعداد تقريراً يومياً بذلك وتدقيق بيانات طلاب الصف الثاني والثالث ثانوي وفقاً للتعليمات المعتمدة ومتابعة تعديلها من قبل المدارس بعد ذلك يتم مطابقة معدل الصف الثاني مع شهادة الطالب والتأكد من وجود معدل الصف الثاني .
وتابع مدير الاختبارات والقبول بأن هناك لجان تعنى بتدقيق بيانات طلاب الصف الثالث الثانوي من حيث كشف بيانات الطلاب ومتابعة إدخال الدرجات ومطابقة البيانات الأولية في الهوية مع بيانات المدرسة ولجان خاصة بالدعم الفني مهمتها التواصل مع المدارس داخل وخار المنطقة للوقوف على أي اشكاليات قد تواجه المدارس عن إدخال البيانات و من خلال منسقي مكاتب التربية والتعليم الداخلية والخارجية .
وأكد البلادي بأنه سيتم الإعلان عن العشرة الأوائل بقطاعي البنين والبنات مع بداية الأسبوع القادم وباقي النتائج سيتم الإعلان عنها منتصف الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى وفق توجيهات الوزارة .. متمنياً للأبناء والبنات بالتوفيق والنجاح .

إرسال الموضوع لصديق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.