الفهيد: دراسة لتطوير آلية حركة نقل المعلمين

الفهيد: دراسة لتطوير آلية حركة نقل المعلمين

صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعودالفهيد أن الوزارة بصدد إجراء دراسة تتضمن آلية جديدة لتطوير حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات؛ بما يعمل على استيعابها لأكبر شريحة ممكنة، معتبراً أن راحة المعلم واستقراره سينعكس إيجاباً على أدائه. وقال الفهيد على هامش فعاليات قادة العمل التربوي المنعقدة حالياً بأبها إن قرار مجلس الوزراء الموقر الذي صدر أول من أمس باعتماد تدريس مادة اللغة الإنجليزية من الصف الرابع الابتدائي كمادة أساسية من شأنه أن يسهم في تطوير مخرجات التعليم ومواكبتها لمتطلبات العصر.وعن الحاجة إلى التعاقد مع معلمين من الخارج لسد العجز الذي قد يطرأ بعدهذا القرار، استبعد الفهيد ذلك، مؤكداً أن الكوادر الحالية وما سيتم توظيفه من خريجي الجامعات قد يلبي الاحتياج، في حين سيتم تكليف معلمين في تخصصات اللغة الإنجليزية من المرحلتين المتوسطة والثانوية لتدريسها.

______________________________


حلو حلو حلو

يعني العام القادم آلية نقل جديدة

مو كفاية سنة التقدم !!!

هالسنة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود الفهيد في تصريح أمس أن الوزارة بصدد إجراء دراسة تتضمن آلية جديدة لتطوير حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات؛ بما يعمل على استيعابها لأكبر شريحة ممكنة، معتبراً أن راحة المعلم واستقراره سينعكس إيجاباً على أدائه. وقال الفهيد على هامش فعاليات قادة العمل التربوي المنعقدة حالياً بأبها إن قرار مجلس الوزراء الموقر الذي صدر أول من أمس باعتماد تدريس مادة اللغة الإنجليزية من الصف الرابع الابتدائي كمادة أساسية من شأنه أن يسهم في تطوير مخرجات التعليم ومواكبتها لمتطلبات العصر. وعن الحاجة إلى التعاقد مع معلمين من الخارج لسد العجز الذي قد يطرأ بعد هذا القرار، استبعد الفهيد ذلك، مؤكداً أن الكوادر الحالية وما سيتم توظيفه من خريجي الجامعات قد يلبي الاحتياج، في حين سيتم تكليف معلمين في تخصصات اللغة الإنجليزية من المرحلتين المتوسطة والثانوية لتدريسها.
يعني كل سنة آلية جديدة

يااخي انقل اللي تبي وخلصنا دون وضعت آليات الواسطات

تباً لك وتباً لكل ظالم

10 سنوات وهم شغالين فينا إبر تخدير العام القادم والعام القادم وأمسك خط للقادمم

ومحلك سرررر

[frame="10 98"]
ليش معلمات المتوسط والثانوي ليش ماتنقلون اللي في القرى اوتندبونهم اللي عمروا في مكان مومكانهم وتسون تعين جديد خاص باللغه الانجليزيه في القرى خلوا فيه تنظيم وسياسه لاتخلون لأحد كلمه عليكم
[/frame]

نطالب بإلغاء بند سنة التقديم ,,
اهم شي احذفوا عنصر

سنة التقديم الفاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.