العبث بسيارات معلمين في عفيف

العبث بسيارات معلمين في عفيف

فهد الغبيوي ـ عفيف

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

تعرضت سيارات اثنين من المعلمين المراقبين للاختبارات في إحدى المدارس الثانوية في محافظة عفيف، إضافة إلى وكيل المدرسة، لأضرار جسيمة بعد عبث مجهولين بهيكلها وإزالة أجزاء كبيرة من الطلاء الخارجي وفي أماكن متفرقة أثناء توقفها أمس أمام المدرسة. وقال مدير ثانوية القدس بندر الجعيد، في اتصال هاتفي بـ «عكاظ»: إن الفاعل استغل انشغال الجميع في إجراءات الاختبارات، وتسبب في إزالة الطلاء عن سيارته مستخدما آلة حادة، ما تسبب في تشويه المركبة بشكل تام، ورجح الجعيد، أن يكون الفاعل من بين طلاب المدرسة في ردة فعل منهم إزاء تشديد المراقبة فترة أداء الامتحان ومنع حالات الغش، وأضاف أن إدارة المدرسة أطلعت إدارة التعليم بالحادثة لإبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم والتحقيق في الأمر.


هذي رسالة من الطلاب ملخصها مو شغلكم المراقبة وانكم تعملون عمل غيركم وبدون اجر
الف شكر على الطرح

للاسف هذا موجود في بلدنا الغالي

بلد الوحي

عفيف صورة طبق الأصل من عنك كل يوم اطلع وأقول الله يستر على سيارتي .

لكن من ناحية التشديد في المراقبة عندنا لا بد تضع عبارة " للصبر حدود" أمام عينيك فأنت تمنع وتمنع وتمنع وتمنع حتى يكل منك لسانك من كثر ما تردد عينك في ورقتك . وفي النهاية أنت غير مشكور من بعض زملاءك على ما تفعله من تشديد في المراقبة .

الله يخلف عليهم
اكلوها وما احد راح ينفعهم
غريب الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.