السبتي يؤكد: لا حركة إلحاقية هذا العام ونسبة المنقولين كافية !!

عاجل (منى المحمد)-
أكد نائب وزير التربية والتعليم (بنين) الدكتور خالد السبتي، أنه لا نية للوزارة في عمل حركة نقل إلحاقية للمعلمات والمعلمين، مشيرا إلى أن نسبة 30 في المائة تعد نسبة كافية في ظل الطلبات العالية وعدم توافر إمكانية للنقل إلا أننا سعينا إلى توفير كثير من الطلبات.
وأوضح السبتي لصحيفة عكاظ أن كل عام سيكون هناك حركة واحدة فقط للمعلمات والمعلمين، مفيدا أنه يوجد عجز في تخصصات التربية الفنية والبدنية والرياضيات وأن الوزارة خاطبت وزارة التعليم العالي، وتم التنسيق في إيجاد حل سريع لسد العجز في مختلف المناطق والمحافظات.
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل جاهدة في تأمين جو مريح لمعلماتها ومعلميها لتقديم أفضل ما لديهم للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، ولا أدل من ذلك إلى سعي الوزارة مؤخرا لمشروع التأمين الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة وأنه سيرى النور قريبا.
وأشار السبتي إلى أن الوزارة ماضية في إنشاء مجمعات تعليمية كبيرة للقرى والهجر لتحقيق الأهداف المنشودة للتعليم في بلادنا ومراكز للنشاط الطلابي وملاعب رياضية تستقطب الطلاب وأولياء الأمور في الفترة المسائية وذلك لتغيير مفهوم البيئة المدرسية داخل المجتمع.

جانب آخر أكدت مصادر موثوقة لصحيفة عاجل أن الكثير من المعلمات والمعلمين سيرفعون خطابات تظلم بسبب الأخطاء التي حوتها نتائج الحركة حيث يؤكد الكثيرون أن الأخطاء بتواريخ التقديم على وجه الخصوص كما أن وجود أخطاء في توجيه المعلمين للمناطق وعدم لم شمل البعض في منطقة واحدة مع زوجه كشفت أن الحركة غير عادلة بحسب رأي المعلمين والمعلمات ممن تضرروا من نتائج الحركة


[align=justify]خلاااااااااص عارفين ان مافيه حركة الحااقيه,.الله على الظالم..>>><<< السبيتي يبي بس يطلع صووورته ..<<مالت خشه[/align]
<<< قال ايش قاااال سعينا .باين السعى وااااااااضح وضووح الشمس

>><<اللي يبي الشرق وديتوه للغرب,.واللي يبي الغرب وديتوه للشرق,واللي يبي الشمال رااااااااحت زوووجته للجنووووووب

يفرجهااا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.