الزهراني مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة «للبنين والبنات»

صدر قرار صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم القاضي بتكليف الدكتور سعود بن حسين الزهراني مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة (للبنين والبنات) بمسمى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة .. وذلك بناءً على توجيه الوزارة بتوحيد الإشراف على إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات.

وعبَّر الدكتور سعود بن حسين الزهراني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه المستمر، كما عبَّر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم.. ولمعالي نائب الوزير الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر.. ومعالي النائب لتعليم البنين الدكتور خالد بن عبد الله السبتي.. ومعالي النائب لتعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز على هذه الثقة.

مشيراً إلى أن هذا القرار سيدفعه لبذل المزيد من الجهود للأسهام في الرقي بمستوى العملية التربوية والتعليمية في المنطقة ، وقال: «أرجو من الله أن أكون عند حسن ظن من أولوني الثقة لأشرف بخدمة أبنائي وبناتي طلبة المدارس في منطقة المدينة المنورة وزملائي في الإدارة العامة وخدمة إخواني المواطنين في المنطقة"

وأشاد الدكتور الزهراني بالدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع التربية والتعليم بمنطقة المدينة من لدن سمو أمير المنطقة وقال اسأل الله التوفيق في عملي الجديد لخدمة ديني ثم مليكي ووطني

موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
[align=center]
ماشاء الله الدكتور سعود من الكفاءات المتميزة
كثر الله من أمثاله ونفع به
[/align]
يستاهل ابن العم

وعشاكم في مطبغ المنتدى الساعة عشر

لاحد يتأخر

وفق الله الدكتور سعود لكل خير

موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية …
ياريت يادكتور سعود تقدر تكشف كل المستور في إدارة تعليم البنات ،الوضع أكثر من سيئ بالذات في الإدارات ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.