التربية تؤكد رفع توصيات اللجنة الوزارية إلى المقام السامي

قامت اللجنة الوزارية برفع كامل توصيات اجتماعها نهاية الأسبوع الماضي إلى المقام السامي والذي سيبت في القضية وفقاً لتوصيات اللجنة الوزارية المكلفة بمعالجة القضية .
وأكد أحد المستشارين في وزارة التربية والتعليم والذي كان ضمن اللجنة التحضيرية المكلفة بالعمل على حصر بيانات المعلمين والمعلمات ورفعها إلى اللجنة الوزارية المكلفة بمعالجة قضية المستويات أن اللجنة التحضيرية رفعت إلى اللجنة الوزارية بكامل البيانات المتعلقة بتعديل مستويات المعلمين والمعلمات إضافة إلى كافة مطالبهم .
وأوضح المستشار بأن كامل ملف توصيات اللجنة الوزارية الآن لدى المقام السامي وأن الجميع يترقب ما سيتمخض عنه الأمر السامي الكريم في هذا الشأن ، مشيراً إلى أن ما ذكر في أحد المواقع الالكترونية مساء أمس بأنه ( لم يتم رفع محضر اللجنة التحضيرية إلى اللجنة الوزارية حتى الآن ) عارٍ عن الصحة تماماً ، لافتاً بأن كامل ملف توصيات اللجنة الوزارية الرئيسية تم رفعه للمقام السامي بناءً على التوجيه الكريم مطلع الأسبوع الماضي والذي أمر بدراسة الموضوع مرة أخرى خلال أسبوع وموافاة المقام السامي بما ينتج عن ذلك .
وحث المستشار الوزاري وسائل الإعلام واللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات على التصدي لمثل هذه الشائعات التي كتبت من أشخاص غير مبالين بالقضية بتاتاً ، مبيناً أنه من الممكن أن يؤثروا بأخبارهم المغلوطة على مجريات توصيات القضية ، فالجميع يترقب قرار خادم الحرمين الشريفين حيال هذه القضية .

مصدر الخبر

بسبب الشائعات ..المعلمون والمعلمات يعيشون بين مرحلة الترقب ومرحلة الإحباط ..التربية تؤكد رفع توصيات اللجنة الوزارية إلى المقام السامي – مكتبة الأخبار – صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية – powered by Infinity


نحن في الانتظار
الله يكتب اللي فيه الخير

أكثروا من الإستغفار

نعم . أكثروا من الإستغفار
أسأل الله أن ييسرالأمور وأن يجعل الأمور إلى خير
الله كريم
ونحن في انتظار قرار المقام السامي
استغفرالله استغفر الله استغفر الله
أكثروا من الإستغفار
هل الفروووقات ضمن التوصيات ..

أم أن اللجنة أسقطتها عمداً ..!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.