التربية تؤجل إعلان حركة نقل معلمات التعهد إلى الأسبوع القادم

بعد رصد ملاحظات قد تخفض النسبة لأقل من 40%
التربية تؤجل إعلان حركة نقل معلمات التعهد إلى الأسبوع القادم

أجَّلت وزارة التربية والتعليم إعلان حركة النقل الخارجي "الاستثنائية" لمعلمات التعهد إلى الأسبوع القادم بعد أن كان من المتوقع إعلانها نهاية الأسبوع الجاري.

وكان اجتماع عقد أمس في وزارة التربية والتعليم لاعتماد الحركة تمهيداً لإعلانها، إلا أنه تم رصد بعض الملاحظات عليها، التي قد تهوي بنسبة الحركة إلى أقل من 40%، مما دفع الوزارة إلى تأجيل الإعلان عنها والاتصال بعدد محدود من مديري شؤون المعلمين بإدارات التربية ببعض المناطق والمحافظات في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء لأخذ رأيهم حول الحركة، كم تم مراسلتهم على البريد الإلكتروني، وطلبوا منهم موافاة الوزارة بالسلبيات والإيجابيات عن الحركة في موعد أقصاه السبت القادم.

وكانت معلمات التعهد للأعوام — ناشدن وزير التربية والتعليم بنقلهن على الرغبة الأولى في الحركة الاستثنائية أسوة بغيرهن من زميلاتهن الـ (28) ألف معلمة، واللواتي تم نقلهن على الرغبة الأولى في الحركة الرئيسة لهذا العام قبل عدة أشهر.

ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© طھط¤ط¬ظ„ ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط*ط±ظƒط© ظ†ظ‚ظ„ ظ…ط¹ظ„ظ…ط§طھ ط§ظ„طھط¹ظ‡ط¯ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…


ألله يعدي هالحركه على خير
اتوقع انهم ما عندهم سالفه ويبون يماطلون حتى في الاخير يقولوا اكتشفنا أن حركة النقل هذه لسوف تؤثر بشكل كبير على المدينة المنقول منها والمنقول إليها ولسوف تؤثر بشكل أكبر على الطلاب وبعدين يعلنوا أنه مافيه نقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.