التحفيز بالتكريم لـ 265 طالباً متفوقاً في جدة اليوم

التحفيز بالتكريم لـ 265 طالباً متفوقاً في جدة اليوم

عبد الله الصقير ـ جدة

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة حفل تكريم 265 طالبا متفوقا من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية للسنة الأكاديمية الجارية، في الغرفة التجارية الصناعية اليوم.
وثمن مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة عبد الله الثقفي رعاية الأمير مشعل بن ماجد حفل تكريم المتفوقين، وعدها واحدة من الصور المشرقة لدعم التربية والتعليم وحرص المسؤولين على مشاركة المتفوقين دراسيا فرحتهم وجنيهم.
واعتبر الثقفي تكريم الليلة بمثابة الحافز للارتقاء نحو المجد، وبلوغ الامتياز، والالتزام بهذا السير، مضيفا «تكريم هؤلاء الطلاب تتويج للعمل الجاد والجهد المبذول من قبل الجميع، والمجتمع شريك حقيقي واستراتيجي في هذا التفوق بتفاعله وحراكه الدائم لتحقيق الأهداف التربوية».
من جهته، قال مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبد الرحيم المغربي إن الإدارة دأبت على الاحتفاء بالمتفوقين والمتميزين إيمانا بأهمية التأثير التربوي لمثل هذا التكريم، وشحذ هممهم نحو التميز في المستقبل، معتبرا أن المنافسة الحقيقية اليوم تكمن في التفوق وليس مجرد النجاح.
بدوره، رأى مدير إدارة الإرشاد والتوجيه في جدة سالم الطويرقي أن التفوق لا يأتي من فراغ بل بتعاون البيت مع المدرسة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.