الاستئناف تقبل اعتراض المعلمين على "رفض دعوى المستويات"

جدة، الرياض: حسن السلمي، محمد آل ماطر، معيض الحارثي

تجري وزارة التربية والتعليم اليوم المقابلات الشخصية لأكثر من 21 ألف مرشح للوظائف التعليمية، حصلوا على 50% فأكثر في اختبارات "قياس" التي أجراها مؤخرا المركز الوطني للقياس والتقويم.
وتستهدف المقابلات فحص وكشف التوجهات الفكرية والثقافية للمرشحين، ومعرفة مدى قدرتهم على الحوار، وأهليتهم لحمل رسالة التعليم من النواحي العلمية والفكرية والثقافية والحوارية.
وعلى صعيد متصل، قبلت محكمة الاستئناف -للمرة الثانية- اعتراض المعلمين والمعلمات على حكم مظالم منطقة مكة المكرمة القاضي بعدم القبول الشكلي للدعوى التي تقدموا بها للمطالبة بدرجاتهم الوظيفية المستحقة وتعويضهم ماليا عن سنوات عملهم على مستويات متدنية بأثر رجعي.
وأكدت لجنة متابعة قضية المستويات أن المحامي أحمد المالكي كان قد تسلم خطاب رفض الدعوى السابقة، وقدم اللائحة الاعتراضية على حكم الرفض الشكلي لمحكمة الاستئناف في نهاية ربيع الأول المنصرم.

منقول من جريدة الوطن على الرابط التالي.
جريدة الوطن السعودية-فحص التوجهات الفكرية للمرشحين للوظائف التعليمية اليوم


بسم الله الرحمن الرحيم

قبلت محكمة الاستئناف -للمرة الثانية- اعتراض المعلمين والمعلمات على حكم مظالم منطقة مكة المكرمة القاضي بعدم القبول الشكلي للدعوى التي تقدموا بها للمطالبة بدرجاتهم الوظيفية المستحقة وتعويضهم ماليا عن سنوات عملهم على مستويات متدنية بأثر رجعي.
وأكدت لجنة متابعة قضية المستويات أن المحامي أحمد المالكي كان قد تسلم خطاب رفض الدعوى السابقة، وقدم اللائحة الاعتراضية على حكم الرفض الشكلي لمحكمة الاستئناف في نهاية ربيع الأول المنصرم.

منقووول -صحيفة عاجل

شكراً على الخبر المفرح وأن شاءالله نتوسم خيراً برجعت الحقوق لأصحابها
ماشاء الله وانا عندي احساااس كبير بقبول الدعوه
ان شاء الله ترجع الحقوق للمعلمين والمعلمات
وبعدين مع المحاكم وجلساتها اللي مالها نهاية
الله يرد الحقوق لاصحابها يارب العالمين

اللهم اننا مظلومين فانتصر لنا

الله يرد الحقوق لأصحابها
اللهم أننا مظلومون فانتصر ،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.