الإداريات الجدد يناشدن الحميدي عدم تشتيت أولادهن وأزواجهن بسبب المكان !!

الإداريات الجدد يناشدن الحميدي عدم تشتيت أولادهن وأزواجهن بسبب المكان..!!

10-08- 02:16 PMعاجل (منى المحمد)-

ناشدت الإداريات المعينات حديثا بوزارة التربية والتعليم الأستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة التدخل سريعا لإنقاذهن من ورطة الغربة وتشتت الأولاد والأزواج بعد أن ظهرت التعيينات لغالبيتهن بمناطق غير مناطقهن وأكدن أنهن حلمن بوظائف تعليمية على المستوى الخامس والرابع لكن تم تحويلهن للمرتبة السادسة للعمل كإداريات والمصيبة أن الوزارة تعاملت معهن كمعلمات وقذفت بهن خارج مناطقهن برغم أن بعضهن مطلقات وأرامل وذوات ظروف قاهرة جدا وموثقة ..!!
تقول أم زياد وهي والدة لأربعة أولاد : أسكن محافظة الرس وتم تعييني بنجران على المرتبة السادسة فهل يعقل أن أترك أولادي وزوجي لكي أعمل هناك..!! زوجي يعمل موظفا بإدارة حكومية ولايمكن أن يفرط بمكان عمله حيث أهله وبيته فكيف أفعل؟؟؟

أما أم أحمد فقد تم تعيينها قي حائل برغم أنها من سكان عسير حيث تقول : لايمكن أن أباشر العمل هناك والكل يعرف أن الرجال الإداريين تم تعديل توجيهاتهم بسبب المناطق ونحن أولى منهم ونأمل من الأستاذ الحميدي صاحب القلب الكبير أن يفتح الباب لاستقرارنا فنحن نعيش بأزمة اجتماعية حقيقية..!!
يذكر أن إدارات التربية والتعليم وقعت بورطة كبيرة بعد أن انهالت الشفاعات والمطالبات بنقل الإداريات لمناطقهن حيث هناك من ترغب النقل لعسير وهي في منطقة حائل كما هو الحال لأخرى من منطقة حائل ساقاها النصيب لعسير ..!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.