افلاس بند الانتدابات بتعليم البنات بالقصيم يثير اكثر من علامة استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إفلاس (بند الإنتدابات) بتعليم البنات بالقصيم يكشف تجاوزات غير نظامية وتساؤلات حول اختفاء ميزانية حفل الطالبات العام الماضي ..!! عاجل ( خاص ) –

كشفت مصادر خاصة لصحيفة (عاجل) عن إفلاس بند الإنتدابات بإدارة التربية والتعليم للبنات بالقصيم الأمر الذي ألغى الكثير من الانتدابات حيث تم اقتصار مشاركة تعليم البنات بالقصيم بلقاء إدارات النشاط على مستوى المملكة والذي سيعقد بالطائف وكذلك اللقاء السنوي للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد والذي سيعقد بمنطقة عسير على مديرتي النشاط والإرشاد فقط دون رئيسات الاقسام كالمعتاد بسبب إفلاس خزينة الانتدابات ..!!

المصادر ذكرت أن هناك الكثير من الإنتهاكات الغير قانونية ببند الإنتدابات حيث يتم صرف انتدابات أكثر من واقع المهمة العملية وكثير ما يحصل ذلك لدى انتداب بعض مديرات الأقسام والقيادات النسائية بالإدارة وقد عزز هذا الحديث قصة ترويها إحدى الإداريات بالإدارة ومضمونها طلب أحد القيادات التعليمية الكبيرة لإحدى المشرفات السفر لمدينة الرياض لإحضار هدايا تذكارية مع وعد باحتساب خمسة أيام انتداب لها وهو ماتم عمله بالفعل..!!

وتواصلا مع الخبر الذي نشرته (عاجل ) بشأن تأكيد المساعدة للشؤون التعليمية للمدير العام خلال اجتماع سابق بأن حفل المتفوقات اقيم العام الماضي وهي المعلومة الغير صحيحة حيث لم يتم إقامة حفل للمتفوقات العام الماضي فقد كشفت مصادر عاجل أن هناك بوادر لفتح تحقيق حول ميزانية حفل المتفوقات المدرجة العام الماضي لمعرفة أين ذهبت في ظل عدم إقامة حفل للطالبات..!!!!؟؟

جدير بالذكر ان الدكتور عبدالله الركيان المدير العام يبذل جهدا خرافيا متسارعا لإيجاد مناخ تربوي تعليمي صحي بعد أن ورث تركة ثقيلة لازالت بقاياها تظهر بين فترة وأخرى ..

خبر صحيفة (عاجل) والذي كشف الكذب حول إقامة حفل للمتفوقات العام الماضي

عاجل
الاربعاء
24/4/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.