اجازة معلموا التربية الخاصة

السلام عليكم …..
عندي استفسار عن بعض النقاط ارجوا من كان عنده الجواب الكافي المدعوم بتعميم ان يفدني ويفيد جميع المنتسبين الى التربية الخاصة..

اولا/ متى اجازة التربية الخاصة لعام هـ لاننا لاحظنا من مدينة الى اخرى تختلف اجازة معلم التربية الخاصة وبالأخص معلم التربية الفكرية.

ثانيا/ هل هناك تعميم يجبر معلم التربية الخاصة في مدارس الدمج على المراقبة في الأختبارات ام يستمر في تدريس طلابه اثناء الاختبارات.

ولكم جزيل الشكر…..


بينك وبين مديرك
اخي الكريم

الاجازه لمعلمي الصفوف الاوليه ومعلمي التربيه الخاصه

يوم الاربعاء 19 /2 /

ياجماعه مدير المدرسة يقول عطوني تعميم امشيكم عليه؟؟
هل يوجد تعميم واضح وينص على بدء الاجازه بـ 19 2 او لا؟
سيظهر التعميم قريبا000
ياجماعه انقذونا بالتعميم الله لايهينكم
اقتباس:
راعي الفروه
اخي الكريم

الاجازه لمعلمي الصفوف الاوليه ومعلمي التربيه الخاصه

يوم الاربعاء 19 /2 /

صدر التعميم ولا يوجد شي لنا للاف الشديد هذا التعميم
تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي مع نهاية دوام الأربعاء 26/2/هـ الموافق 10 فبراير 0م، وتستمر الإجازة حتى الخامس من ربيع الأول الموافق 19 فبراير م وتستأنف الدراسة للفصل الثاني يوم السبت السادس من ربيع الأول الموافق 20 فبراير م. وتأتي هذه الإجازة إثر انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس التعليم العام التي من المقرر أن تبدأ السبت 15/2/ هـ الموافق 30 يناير م.

ومن المقرر أن يستمر الفصل الدراسي الثاني حتى الأربعاء 29/4/ الموافق 14/4/0م. ويتخلل الفصل الدراسي الثاني إجازة في منتصفه تبدأ اعتبارا من نهاية دوام يوم الأربعاء 29/4/ هـ الموافق 14/4/م، فيما تستأنف الدراسة يوم السبت 10/5/هـ الموافق 24/4/م، حيث تستمر الدراسة حتى الأربعاء 4/7/ الموافق 16/6/م، وتبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني في دورها الأول يوم السبت 7/7/ هـ الموافق 16/6/ م.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن عدد أسابيع الدراسة للفصل الثاني 18 أسبوعا تشمل أسابيع الدراسة وأسبوعي الاختبارات، وعدد أيام الدراسة الفعلية للفصلين 180 يوما تشمل أيام الدراسة وأيام الاختبارات، وعدد الإجازات أثناء العام الدراسي 3 إجازات، وعدد أيام إجازة منتصف العام 9 أيام، وعدد إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني 9 أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.