إلى أعضاء اللجنة الإعلامية مع التحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش صار في استئناف القضية هل عادت مجدداً
نريد التفاصيل طمنونا ارجو الرد

مع تحياتي.


الكل نايم وانا اخوك

اكتب فروقات دفعة ( ……. ) او دفعة ( …….. )

يجوك على طول

والاخوان الله يعطيهم العافية ما فيه خبر

بصراح الحين احس ان المنتدى نوعاً ما صار ضعيف

خاصة بعد ذبح قضيتنا

والحين ننتظر نتائج الحالة هل هناك امل في اسعافها وانقاذها

ام ان الذباح استطاع ذبحها من الوريد الى الوريد …

المنتدى اصبح منتدى فروقات تحسين مستويات الدفعه 21 فقط لاغير ..
يقول المثل

( أكلت يوم أكل الثور الأبيض )

المشكلة أن بعض الأعضاء يغيب أيام وأسابيع عن المنتدى ثم فجأة يكتب موضوع جديد يسأل عن آخر المستجدات وأن اللجنة الإعلامية غائبة ووو…. إلى آخره .. ولو كان هناك متابعة دائمة منه لما كتب ماكتبه ..

جزى الله أعضاء اللجنة الإعلامية على كل جهودهم ويجب أن نعرف أنهم مثلنا بشر ولهم مشاغلهم ولايجب أن نتركهم ونطالبهم بكل شيء ثم نتهمهم بالتقصير ..

وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاهـ..ونسأل الله عودة حقوقنا كااملة

هذا الرابط فيه ماتطلبة والموضوع مثبت في الأعلى .

http://www.ksa-teachers.com/forums/f5/t-74475.html

أحسنت قولا أبا فيصل

بارك الله فيك

أكد مصدر بوزارة الخدمة المدنية ان انظمة الخدمة المدنية لاعلاقة لها بالبند 105 الذي سبق وان تم تعيين المعلمين والمعلمات عليه خلال السنوات الماضية.
وقال: لايمكن بأي حال من الاحوال احتساب خبرات البند 105 ضمن خبرات التعيين على الوظائف التعليمية كون هذا البند لم يخضع لانظمة التأمينات الاجتماعية وبالتالي لايمكن احتساب سنوات الخدمة دون ان تكون هناك اشتراكات مسبقة بانظمة التأمينات. من جهة اخرى علمت “المدينة” ان ابرز الاسباب التي ادت الى صرف النظر عن دعوى المعلمين والمعلمات من قبل المحكمة الادارية، ان البند 105 غير معتمد كونه غير خاضع لانظمة التأمينات الاجتماعية، وكذلك استناداً إلى الفقرة 18 من نظام الخدمة المدنية التي يستند عليها في كافة المسميات الوظيفية، بالإضافة الى ان هناك الاف الموظفين يحصلون على وظائف اقل من مؤهلاتهم طبقًا للمتوفر من الشواغر وبالتالي من الصعوبة بمكان تحسين اوضاع كل الناس. تجدر الاشارة الى ان البند 105 تم استحداثه قبل عدة سنوات لتلبية الاحتياجات من وظائف المعلمين والمعلمات لعدم وجود وظائف رسمية على البند الاول ثم صدرت الموافقة على تعيينهم على وظائف رسمية حتى صدور التحسين الاخير لهم، فيما لازالت المطالبة قائمة من المعلمين والمعلمات بالفروقات واحتساب خبرة البند 105.
ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط©: “ط§ظ„طھط£ظ…ظٹظ†ط§طھâ€‌ ط´ط±ط· ظ„ط§ط*طھط³ط§ط¨ ط®ط¨ط±ط© ط§ظ„ط¨ظ†ط¯ 105 | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©

مارأي المحامي المالكي في هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الذي اقل مايوصف به انه مهزلة تاريخية بحق كل معلم ومعلمة تم تعيينهم على هذا البند المشؤوم !!!!!!

إذا أخطأت أو جرحت أاحد بمشاركتي فإنني آسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.