إقرأماذا نريد ياصالح الحميدي

الأستاذصالح الحميدي وفقه الله
——————————————————————————–

والله الذي رفع السماء بلا عمد ان مايحصل لنا منذ مايقرب من 12سنة وحتى الان من اكل لأموالنا بالباطل على مرئا ومسمع من اصحاب الشأن والقرار لهو عار على جبين جميع المسؤولين دون استثناء.

بعد توجيهات الملك حفظه الله ورعاه بتحسين اوضاع المعلمين والمعلمات الى المستوى المستحق لم يخطرعلى بال احد ان فرحتنا سوف تسلب وتسرق في وضح النهار من شخص نصب نفسةمطالبا لحقوق المعلمين والمعلمات وداعيا لإرجاع الحقوق لأصحابها.

الم يعلم انه هدم حلم يراود ربع مليون إنسان,الم يعلم انه اوجد شرخا لايمكن اخفائة بين الكادر التعليمي والوزارة الموقرة.

الم يكن يعلم بأن مطالب المعلمين والمعلمات واضحة وصريحة والمتمثلة بالمستوى المستحق والدرجة المستحقة عن سنوات الخدمةوالفروقات عن السنوات الماضية؟

هل من الحكمة بمكان ان ينصب نفسه متحدثا بإسم اللجنة الوزارية المشكلة من توجيهات ملك القلوب حفظه الله؟

هل يعلم ان هذا القرار يعد فاشل في صيغته الحالية. وذلك لعدة اسباب ومنها:
1- مساواة اكثر من دفعه على المستوى الخامس الدرجة الاولى .الم يدرس هذا القرار قبل اعلانه وكيف يساوى من كانت خدمتة خمس سنوات بمن كانت خدمتة سنة واحده.
2-راتب التربوي المعين على المستوى الخامس اقل من راتب الغير تربوي المعين على المستوى الرابع في بعض الدفعات. قمت المهزله ويقال شكلة لجان منبثقه من الجنة الوزاريه.

مالي ارى الحقوق تسلب ولا تعطى لأصحابها ومع كل ذلك تكال لهم التهم بنكران الجميل ؟
هل المطالبه بالحقوق اصبحت نكرانا للجميل عجبي على هذا المفهوم القاصروالذي لايصدرمن شخص يعد من صانعي القرار بالوزاة المح………….؟

اصبحت اخجل من انتسابي لهذه الوزارة الغير محترمة التي لم تحترم اخلاقيات مهنة معلميها وكادرها التعليمي .
قرارات غير مدروسة تطبق في الميدان تصدر من اناس متخبطون سرعان ما يتم نسخ ماعمل بقرار اخر؟

وفي النهاية:

الم تسمع ياصالح الحميدي وانت من صناع القرار في الوزارة ان خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح يأمر ويسعى لراحة المواطن وتوفير لقمة العيش التي ينعم بها هو واسرته ورفع الظلم عنه في كل مكان وزمان.

انا ومن هذا المكان نيابة عن نفسي واصالة عن شعب الملك الصالح اطالب معاليكم تقديم استقالتكم غير مأسوف عليكم ارحل مادمت غير قادر على تحمل المسؤليات الملقاة على عاتقك وعدم الإلمام بأبجديات إدارة الأزمات ارحل قبل يوسوس لنا الشيطان بأن لك مصلحة في هذا كله.

املنا في الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ان يرجع الحق المسلوب من المعلمين والمعلمات بعد مكرمته بإجاد اكثر من200الف وظيفة على المستوى الخامس.

آسف على الإطاله ولكم خالص تحياتي

منقول


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.