تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إدارة تعليم المدينة تتوج الفرق الفائزة بالمركز الأول في مسابقة أولمبياد الروبوت vex

إدارة تعليم المدينة تتوج الفرق الفائزة بالمركز الأول في مسابقة أولمبياد الروبوت vex


بسم الله الرحمن الرحيم

إدارة تعليم المدينة تتوج الفرق الفائزة بالمركز الأول
في مسابقة أولمبياد الروبوت VEX

الإعلام التربوي / سميرة العيتاني , عائشة البلادي تصوير/ وداد الأحمدي
اختتمت إدارة التربية و التعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة نشاط الطالبات فعاليات مسابقة الأولمبياد الوطني السابع للروبوت للطالبات ( مجال VEX ) في صالة الأمير عبد العزيز بن ماجد مساء يوم الخميس 3 / 6 / 1445 هـ .
و قد ضمت المسابقة 8 فرق طلابية تمثل مناطق الرياض و جدة و الطائف تنافست فيما بينها في ثلاث جولات ( التجريبية , التأهيلية , الاستبعاد ) ليتم في نهاية المسابقة إعلان فوز تحالف فريق القناص Sniper من الرياض و فريق Talented essence من جدة بالمركز الأول 8-1, و حصول تحالف فريقي A++ من الرياض و Be the first من الطائف على المركز الثاني 6-4.
ثم بدأ حفل التكريم و أعلنت لجنة التحكيم نتائج المسابقة و سلمت الأستاذة راقية أبو شوشة مديرة إدارة نشاط الطالبات بالمدينة الفريقين الفائزين الشهادات و الدروع كما تم تسليم جائزة أفضل تصميم لفريق Robonamite2 من الرياض كذلك جائزة أفض مهارات للبرمجة لفريق القناص Sniper كذلك جائزة أفضل مدربة للأستاذة آلاء علي سعد العجيمان مدربة فريق A++ , و جائزة أفضل حكم للأستاذة بشرى حميد المغامسي من المدينة المنورة .
و في ختام الحفل توجهت الأستاذة راقية بالشكر و التقدير للحاضرات من الضيفات و في مقدمتهن الأستاذة ابتسام الردادي مديرة إدارة نشاط الطالبات بجدة كذلك للمشرفات و الأمهات و الطالبات كما شكرت عضوات اللجان العاملة و في مقدمتهن الأستاذة ليلى الجهني مشرفة لجنة التنسيق و المتابعة سائلة الله للجميع التوفيق و السداد .
هذا و قد عبرت أمهات الطالبات المشاركات عن سعادتهن البالغة بمشاركة بناتهن في هذه المسابقة و شعورهن بالفخر و الاعتزاز بما وصلت إليه الطالبات و ما تحقق لهن من منافسة شريفة و تعارف يتبادلن من خلاله الخبرات .
كما شكرت مدربات جدة إدارة تعليم منطقة جدة لدعمها الطالبات الموهوبات و استثمارها موهبتهن في النواحي العلمية و التقنية و توجهت فريق مدرسة (البيان النموذجية ) بالشكر و التقدير لمدرستهن لما قدمته لهن من دعم و توفير لكافة الإمكانات و الأدوات .
و أشادت مدربات الطائف بجهود التعليم في تبني الطالبة الموهوبة و تنمية قدراتها و وضحت بعض الطالبات أن هذه المشاركة كانت مفيدة لهن و نمت قدراتهن و أظهرت روح التحدي و المنافسة بينهن . كذلك أشادت مدربات الرياض بحرص مدارس الرياض على تشجيع الموهوبين و دمج التقنية في التعليم من خلال إنشاء نوادي خاصة بالروبوت تعتمد على تنمية مهارات التصميم و الإبداع و الرقي بمستوى الأداء على الصعيد العلمي و المعرفي .
كما عبرن جميعاً عن شكرهن لإدارة منطقة المدينة على استضافتها للمسابقة و ما بذلت من جهود .

…………..

………….

………….

…………

……………..

…………….

……………..

………………

ماشالله تبارك الله

كلنا فخر بالمدينة وأهلها وطلابها وطالباتها

الله يوووووووووفقكم يااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.